نجوم الجزائر

شتي.. من دون فريق

قرر نادي أنجيه رسمياً فسخ عقد لاعبه الجزائري إلياس شتي بعد تورطه قبل أشهر في قضية أخلاقية، ما استدعى محاكمته من قبل القضاء الفرنسي في شهر فريل الماضي، بالإضافة إلى وقوعه في مشاكل أخرى تخص طريقة انتقاله إلى النادي الفرنسي. ونشر نادي أنجيه النازل لدوري الدرجة الثانية الفرنسية، بياناً، على موقعه الإلكتروني، جاء فيه: “يبلغ نادي أنجيه بفسخ عقد اللاعب إلياس شتي، مع الأخذ بالاعتبار الحقائق المعترف بها من قبله”.

وكان إلياس شتي قد اعترف أمام القضاء الفرنسي بالتهم المنسوبة إليه بتورطه في قضية التحرش بامرأة في ملهى ليلي خلال فترة توقف الدوريات الأوروبية تزامناً مع بطولة كأس العالم 2022، قبل أن تقرر المحكمة تسليط عقوبة السجن غير النافذ في حقه لـ4 أشهر. ولم يلعب إلياس شتي كثيراً مع أنجيه الذي انضم إليه خلال صيف العام الماضي قادماً من الترجي الرياضي التونسي، حيث ظهر في 6 مباريات فقط كلاعب بديل، مع العلم أنه يبقى له عام واحد فقط على نهاية عقده.

وتعرض إلياس شتي لضربة أخرى خلال الأيام الماضية بعدما أجبرته لجنة النزاعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على دفع مبلغ قدره 970 ألف يورو لفريقه السابق الترجي، بعدما فسخ عقده مع الفريق التونسي من جانب واحد، وهذا يضاف أيضاً إلى حرمانه من اللعب لـ4 أشهر ومنع فريق أنجيه من التعاقد مع لاعبين لفترين من سوق الانتقالات.

 خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P