الأولىمتفرقات

إبرام شراكة مع الوزارة قريباً … “أوريدو” تواصل مرافقة الرياضة الجزائرية

تسير مؤسسة أوريدو للتعامل الهاتفي لإبرام عقد شراكة مع وزارة الشبيبة والرياضة والهيئات التابعة لها من أجل تطوير الرياضة الجزائرية في مختلف اختصاصاتها، حيث اجتمع  المدير العام لمؤسسة أوريدو، السيد بسام يوسف آل إبراهيم، بوزير الشباب و الرياضة عبد الرزاق سبقاق بمقر الوزارة أول أمس الإثنين، و تطرق الطرفان إلى مختلف المسائل المتعلقة بالرياضة الجزائرية وسبل التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة أوريدو. كما يبحث الطرفان عن سبل توقيع عقود الرعاية من خلال إمضاء اتفاقيات بين وزارة الشباب والرياضة و متعامل الهاتف النقال، والتي تهدف إلى تجسيد قيم التعاون وتعزيز المنشآت وشبكات الاتصال الإلكترونية وكذا ترقية الحركة الرياضية الوطنية ومرافقة رياضيي النخبة، سعيا للتحضير الأمثل للاستحقاقات الرياضية الوطنية والدولية لا سيما الألعاب الأولمبية والألعاب المتوسطية بوهران.

أوريدو قد تكون ممولاً لعدد من الاتحادات الرياضية

هذا و قد تكون مؤسسة أوريدو لمتعامل الهاتف النقال، ممولاً لعدد من اتحادات الرياضة الجزائرية في الأيام القادمة، حيث سيكون هناك لقاء تشاوري آخر بين الشركة ووزارة الشباب والرياضة لتقديم الدعم المادي و مرافقة الاتحاديات خاصة مع التحديات التي تنتظر الرياضة الجزائرية في المستقبل القريب و أبرزها الألعاب المتوسطية بوهران و كذا الألعاب الأولمبية باريس 2024.  يذكر أن شركة موبيليس هي الراعي الرسمي لعدد من الاتحادات حالياً و كذا اللجنة الأولمبية الجزائرية.

حتى الأندية الجزائرية سيكون لها نصيب من الدعم

و ستكون للأندية الجزائرية نصيب من الدعم المادي و المرافقة في سبل تحقيق أهدافها في المواسم المقبلة، بالإضافة إلى الترويج الحسن لصورة الشركة و علامتها سواء في الجزائر أو خارجها، بالإضافة إلى حضور شعارها في مختلف أقمصة الأندية الجزائرية و كذا من خلال اللافتات الإعلانية في الملاعب و الصفحات الرسمية عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

أوريدو تواصل التزامها الدائم اتجاه الرياضة الجزائرية

و من خلالها نشاطها الدائم و حرصها على مناقشة سبل دعم الرياضة الجزائرية، تؤكد “أوريدو” إلتزامها الدائم اتجاه الأسرة الرياضية الجزائرية وذلك بمساهمتها في الجهود الرامية إلى دفع دورها لدى الهيئات الرياضية الدولية، من خلال الدعم المتواصل و مرافقة مختلف التخصصات الرياضية.

الشركة عادت بقوة إلى واجهة الكرة الجزائرية

هذا و قد عاد متعامل الهاتف النقال أوريدو بقوة إلى واجهة الكرة الجزائرية في الآونة الأخيرة، بتوقيع عقود رعاية مع عديد الأندية، كما تستعد ذات الشركة لعقد عقود تمويلية أخرى قريباً و هذا لتسويق صورة الشركة عبر مختلف المنافسات الكروية المحلية و كذا الدولية التي تشارك في الأندية الجزائرية، سواء القارية أو الإقليمية.

الألعاب المتوسطية تحدي آخر

هذا و سيكون الحدث الرياضي المنتظر بوهران صيف هذا العام في الفترة الممتدة ما بين 25 جوان و 5 جويلية تحدي هام بالنسبة لشركة أوريدو المتعامل الهاتفي، و هذا من أجل المشاركة الفعالة في هذا العرس الرياضي و المرافقة الجيدة للجنة المنظمة لهذه الألعاب من أجل تقديم الدعم من جهة و الترويج لهذه الشركة في الحوض المتوسطي من جهة أخرى، و من دون شك فإن الحديث عن هذه الألعاب و كيفية المرافقة و المشاركة يكون قد أخذ حيزاً هاماً من اجتماع وزير الشباب و الرياضة عبد الرزاق سبقاق بالمدير العام للشركة السيد بسام بن يوسف آل ابراهيم.

بن سبعيني سفير لعلامة أوريدو

أبرم متعامل الهاتف النقال “أوريدو” عقد شراكة، مع اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني مدافع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني. وقالت إدارة متعامل الهاتف النقال “أوريدو” بِشأن هذا العقد، أن سبعيني سيُصبح “سفيرا لِعلامة أوريدو، وسيعمل على ترويج قيم الشركة لدى الشباب الجزائري، و يُرافق أوريدو في عدّة مشاريع إنسانية واجتماعية وترويجية”. حيث تنص هذه الشراكة على تعيين رامي بن سبعيني سفيرا لعلامة أوريدو ليعمل على ترويج قيم الشركة لدى الشباب الجزائري، حيث أوضح المدير بهذا الخصوص : “نحن جد سعداء بإبرام هذه الشراكة مع اسم لامع في كرة القدم الجزائرية، المعروف بموهبته وحبه للجزائر والكاريزما. رامي بن سبعيني هو مثال للشباب الجزائري الذي يجسد الطموح والعزم ورغبة النجاح. هذه الصفات الجامعة تتوافق بشكل كبير مع قيم أوريدو. أنا واثق بأن سفيرنا الجديد، الذي يتميز بشخصية قوية ومقدرة في الجزائر وفي الخارج، سيعطي لمشاريعنا المزيد من الرؤية والإشعاع والانضمام. سنعمل سويا لإنجاح هذه الشراكة إن شاء الله. مرحبًا برامي بن سبعيني في عائلة أوريدو الكبيرة . من جانبه، صرح النجم الدولي الجزائري رامي بن سبعيني: “يشرفني أن أنضم إلى عائلة أوريدو الكبيرة، والتي تعد نموذجا من حيث الالتزام المجتمعي ومرجعا في الترويج لقيم الرياضة بشكل عام وكرة القدم بصفة خاصة. كلاعب دولي محترف، سألتزم بدعم مشاريع أوريدو والدفاع عن قيم الروح الرياضية والعزيمة والنجاح لدى الشباب الجزائري. أشكر الشركة على هذا الشرف وأتمنى الكثير من النجاح والتوفيق لشراكتنا. ”

أوريدو تستهدف التعاقد مع لاعبين آخرين

و بما أن لاعبي المنتخب الوطني الجزائري، أصبحوا يتمتعون بنجومية عالمية ومكانة جد مرموقة لدى الشعب الجزائري، فإن شركة أوريدو للتعامل الهاتفي، باتت تستهدف اليوم التعاقد مع لاعبين دوليين جزائريين للترويج لعلامتها بعد أن ضمنت التعاقد مع بن سبعيني ليكون سفيراً لعلامتها، و ناشراً لقيمها لدى الشباب الجزائري.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P