العالميبطولات أروبية

شفاء مدافع أتلتيكو مدريد من فيروس كورونا

تماثل الظهير البرازيلي رينان لودي، لاعب فريق أتلتيكو مدريد، للشفاء بعد أن تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث جاءت نتيجة العينة الأخيرة التى أجراها سلبية،وأعلن نادي أتلتيكو مدريد أن اللاعب الشاب سينضم إلى تدريبات الروخي بلانكوس بدءا من غدا الجمعة للعمل مع بقية زملاءه.

كانت صحيفة “آس” الاسبانية قد أشارت إلى أن مصادر مقربة من اللاعب أكدت إصابته بالفيروس وأنه قام بإبلاغ النادي في بداية مارس الماضي، والذي راقب وضعه على مدار الأسابيع الماضية دون الكشف عن ذلك بشكل رسمي.

وكان أتلتيكو مدريد قد أجرى فحوصات يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي ، على اللاعبين تمهيدا للعودة إلى التدريبات، وتبين أن عشرة من اللاعبين كانت لديهم أجسام مضادة من الفيروس، ومعنى ذلك أنهم تعرضوا للإصابة خلال الفترة الماضية.

ورغم ذلك جاءت عينة لودي وقتها إيجابية قبل أن يخضع اللاعب للحجر الصحي في منزله داخل العاصمة الاسبانية مدريد، ويجري الفحوصات مرة أخرى لتكون النتيجة سلبية.

وخلال هذا الوقت، كان اللاعب يتدرب في المنزل بالخطط التي أرسلها له طاقم التدريب، وتم تكرار الاختبار بعد 72 ساعة ، وكانت النتيجة سلبية

اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا كان أحد أفضل لاعبي كتيبة دييجو سيميوني هذا الموسم بعد وصوله خلال الصيف الماضي، وتم اختياره كرجل المباراة أمام ليفربول في ذهاب دور الـ16من دوري أبطال أوروبا.

المصدر

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P