الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة الثانية من بطولة القسم الثاني ” صفاء الخميسvs شباب عين وسارة” وسارة معولة على نتيجة إيجابية أمام سكاف

لا حديث يدور في الوسط الرياضي في عين وسارة سوى عن المباراة المرتقبة لأشبال المدرب زروق مراد اليوم، خارج الديار أمام المستضيف صفاء الخميس برسم الجولة ال 02 بعد التحضير النفسي الذي قام به المدرب زروق خلال الحصص التدريبية الأخيرة، حيث أصبح جميع اللاعبين واعين بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وأهمية وقيمة النقاط التي يتنافسون عليها أمام السكاف صاحب الأرض هذه المرّة، خاصة أن هدف شباب عين وسارة لا يزال يتمثل في احتلال مرتبة مشرفة في نهاية الموسم رغم التأخر الكبير. وعليه فإن لاعبي وسارة يدركون جيّدا قيمة هذه المباراة وعواقب التعثر فيها.

 ميموني بغدوس، نغموش من البداية

يبدو أن المدرب مراد يريد العودة بنتيجة إيجابية بأي ثمن أمسية اليوم أمام سكاف حيث تبين لنا من خلال كلامه أنه يعوّل كثيرا هذه المرة على لعب ورقة الهجوم من خلال اعتماده على ثلاثة مهاجمين من البداية وهم: ميموني بغدوس، نقموش، من أجل إرباك دفاع السكاف والتسجيل مبكرا، حيث اتضح هذا من خلال الحصة التدريبية الأخيرة وكذا المباراة التطبيقية التي برمجها المدرب مرخرا، ما يوحي أن ثلاثي الهجوم مطالب بضرورة الاستعداد لبلوغ ما يتمناه المدرب وقيادة الفريق إلى تحقيق الانتصار الأول بعد تعثر الجولة الأولى أمام اتحاد الكرمة.

♥ مراد زروق مدرب شباب عين وسارة: ” عين وسارة بحاجة إلى الدعم المالي والدعم المعنوي”

مراد زروق
مراد زروق

وناشد مراد زروق الأنصار بضرورة الالتفاف حول الفريق، وعدم التأثر بالتعثر الذي لحق بالتشكيلة، حيث قال: “كل الفرق معرضة للتّعثر على قواعدها، ولكن ما يجب على الأنصار عدم التشكيك فيه، هو أن اللاعبين قدموا ما عليهم وحاولوا بكل جهدهم الفوز بلقاء اتحاد الكرمة، لكن سوء الحظ وقلة التركيز حالا دون ذلك، وعلى كل حال أدعوا أنصارنا إلى دعم اللاعبين والوقوف إلى جانبهم وليس محاسبتهم بحاجة الى دعم مالي ومعنوي، خاصة أننا في بداية البطولة، ويجب الصبر على الفريق.

♥ اللاعب طاشور أمين:   “نفسيتنا تحسّنت ويجب رد الاعتبار لأنفسنا أمام صفاء الخميس”

كيف تسير التحضيرات لهذا الموعد؟

“اللقاء يكتسي أهمية كبيرة إلا أن العمل القائم يسير بشكل منتظم، حيث أن اللاعبين واعون بما ينتظرهم وهذا أمر إيجابي في رأيي خاصة بعد تحسن الوضعية النفسية بعد تعثر الجولة الاول ونحن اللاعبين نسعى على ضرورة رد الاعتبار في المواجهة القادمة؟؟”.

 إذن يعلقون آمالا كبيرة على نقاط صفاء الخميس؟

“بطبيعة الحال لأنه في حال العودة بنتيجة إيجابية فإن ذلك سيفتح لنا آمالا جديدة ويضعنا في السكة ويسمح لنا بمسايرة البطولة بوجه أفضل، وعلينا أن نكون في يومنا حتى نحقق الشيء المنتظر منا.”

هل ترى بأن هذا اللقاء يعد منعرجا هاما في بقية المشوار؟

“أعتقد بأن العودة بنتيجة إيجابية أمر ضروري حتى ننظر إلى المستقبل من زاوية جيدة، لأن البطولة قصيرة وليست طويلة.”

نفهم من كلامك بأن تعلمون على كسب نقاط حتى تضع الفريق في مرتبة مريحة عند انتهاء الموسم؟

“كل شيء مرتبط بالنتائج التي سنحققها في المباريات المقبلة، وأنا متفائل من هذا الجانب لأن جميع اللاعبين يعوّلون على تعزيز ما تبقى من جولات. صحيح أن المهمة صعبة لكن في كرة القدم كل شيء ممكن ويتطلب أن نؤمن بقلب الموازين حتى النهاية.”

عودتك إلى أجواء البطولة بعد توقف دام 9 أشهر تزامن مع الصيغة الجديدة وتسجيل تعادل في أول جولة أمام الكرمة، فكيف تقيّم المردود الذي قدمته؟

“الحمد لله أنني كنت فأل خير على فريقي وتمكنت من تعديل النتيجة في الوقت المناسب توقف البطولة دام أكثر من نصف عام والحمدا لله على كل حال الوباء يسير نحو الاختفاء من الجزائر، والمهم الآن كيفية استثمار الحافز المعنوي الذي يميز اللاعبين خاصة أننا قادرون على البرهنة أكثر، أما أنا شخصيا فأعمل دائما على أن أكون في خدمة النادي والحكم يعود إلى المتتبعين وأسرة النادي.

تعد من اللاعبين الأكثر مواظبة على حضور التدريبات، فإلى ماذا يعود السر؟

“ليس هناك أي سر، لأن الذين أشرفوا علينا منذ الصغر علمونا أن نقوم بالعمل كاملا وليس نص نص وعلى ضوء ذلك وصلت إلى قناعة بضرورة إتقان العمل وعدم الغش في التدريبات.”

هل من إضافة؟

“أوجه كلمة للأنصار أدعوهم فيها إلى التجند والوقوف إلى جانب فريقهم في بقية مشوار البطولة بالنظر إلى أهمية هذه المرحلة، والمؤكد بأن العمل الجماعي هو الذي يسمح لنا بتحقيق نتائج أفضل مع مرور الوقت وأشكر جزيل الشكر يومية بولا.”

مهدي ع 

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P