الرابطة الثانيةالمحلي

صفاء خميس مليانة2 – 0 جمعية وهران… أدرار و بوغرقة خلاو لازمو حاصلة فـ” الغرقة”

أسقط فريق صفاء خميس مليانة ضيفته جمعية وهران أمس بملعب محمد بلكبير بثنائية نظيفة في إطار لقاءات الجولة الـ12 من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، ليواصل السكاف التقدم تدريجيا نحو مراكز المقدمة، في حين عجزت الجمعية مجددا عن الانتصار رغم خوضها 11 مباراة لحد الآن دون احتساب المواجهة المتأخرة أمام شباب المشرية.

السكاف سيطرت على الشوط الأول

تمكن فريق صفاء خميس مليانة من السيطرة بشكل تام على مجريات اللعب، ولم يمنح الفرصة للضيفة جمعية وهران أجل فرض أسلوبها، أو تشكيل خطورة كبيرة على مرماهم، بل كان السكاف هو الطرف الأفضل، على مستوى البناء الهجومي والتنظيم، وها ما يؤكد قوة هذا الفريق داخل أرضية ميدانه.

بوغرقة يمنح هدفا مبكرا للصفاء

وقد تمت ترجمة هذه السيطرة في المرحلة الأولى للاعبي السكاف إلى هدف مبكر، تم تسجيله عن طريق اللاعب بوغرقة مع حلول الدقيقة التاسعة، وهذا ما سهل المهمة أكثر على الصفاء، الذي ولولا رعونة مهاجميه وقلة تركيزهم لاستطاع أن يقتل النتيجة بإضافة هدف ثاني.

لازمو اكتفت بالدفاع

من جهتها فان جمعية وهران في النصف الأول من المباراة ظهرت بعيدة عن المستوى المطلوب، واكتفت بالركون إلى الوراء دون أي محاولات خطيرة يمكن ذكرها، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، والتي لم تأت أكلها أمام فريق منظم وأحسن حالا على كل الأصعدة.

السكاف حاول تسيير الشوط الثاني

الشوط الثاني أراد لاعبو السكاف تسييره بطريقة ذكية، والحفاظ على تقدمهم، مع انتظار وقوع الجمعاوة في الخطأ من أجل إضافة الهدف الثاني الذي يضمن لهم النقاط الثلاثة، وهو السيناريو الذي تحقق لهم في نهاية المطاف.

أدرار أضاف الثاني في آخر الأنفاس

ومع حلول الد88 تمكن البديل من جانب صفاء خميس مليانة أدرار من التوقيع على الهدف الثاني لفريقه في شباك الحارس عبد السلام هنان، منهيا كل آمال أبناء المدينة الجديدة في إدراك التعادل و العودة بنقطة، واستمر الحال على ما هو عليه لغاية إعلان الحكم نهاية المواجهة بتفوق مستحق للسكاف بثنائية نظيفة.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P