حوارات

عابد: “سنستغل توقف البطولة إيجابا وسنعود بقوة في بقية المشوار”

كيف تقيم حصيلة المولودية مع بداية مرحلة العودة؟

“صحيح أننا سجلنا بداية غير موفقة لحد الآن بعد حصة أربع نقاط في أربع مباريات، وهي حصيلة سلبية بالنظر لما قدمناه مع نهاية مرحلة الذهاب.  أعتقد أن التشكيلة دفعت ثمن الإضراب والابتعاد الطويل عن التدريبات خلال فترة الميركاتو الشتوي”.

ماذا كان ينقصكم لتحقيق الفوز في لقاء السياسي الأخير؟

“في مباراة شباب قسنطينة دفعنا ثمن غياب الفعالية في بعدما ضيعنا أربع فرص حقيقية سانحة للتهديف، وفي عالم كرة القدم من لا يسجل الأهداف خاصة داخل الديار لا يفوز وهذا ما تجسد في مواجهتنا أمام السياسي وكلفنا تضييع نقطتين ثمينتين”.

ألستم متخوفين من انعكاسات هذه التعثرات سلبا عليكم؟

 “لازلنا في بداية مرحلة العودة حيث تبقى لنا 11 مباراة لذا فلا يمكن الحديث عن الشكوك أو وضعية كارثية، وأعتقد أن الفوز في المباراة المقبلة سيكون كفيلا بإعادة الهدوء داخل بيت الحمراوة والحديث من جديد عن تقديم موسم مخالف للموسم الفارط” .

ابتعادكم عن المنافسة لثلاث اسابيع سلاح ذو حدين، فما قولك؟

 “توقف البطولة بعد تأجيل الجولة المقبلة جاء في وقته وسيفيدنا كثيرا حيث سيسمح لنا باستعادة الثقة ورفع المعنويات من جهة، واستعادة بعض المصابين وتصحيح الأخطاء مع ضمان أفضل تحضير لبلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية تحسبا لبقية المشوار”.

كلمة أخيرة ..

“نعتذر كثيرا من الحمراوة بعدما خيبنا ظنهم أمام مقرة والشلف ثم السياسي واتمنى ألا يفقدوا الثقة فينا ويقفوا معنا لأننا بأمس الحاجة إليهم، وان شاء الله سنعوض لهم خيبة الأمل ونعود بقوة في بقية المشوار”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P