المحليالمدارس

عبد القادر تلمساني (المدير الفني للفئات الشبانية لنادي جيل يغموراسن): “سأضع خبرتي في خدمة هؤلاء الشبان”

“بسم الله الرحمن الرحيم. معكم اللاعب الدولي السابق، عبد القادر تلمساني لاعب دولي سابق، صاحب خمس شهادات للتدريب. أمتلك، والحمد لله، تجربة كبيرة في عالم كرة القدم مع الفريق الوطني، أين شاركت رفقة الخضر في تصفيات كأس إفريقيا، وتصفيات كأس العالم. دخلت مجال التدريب سنة 2008 ومنذ ذلك الوقت وأنا دائما في مجال التدريب. كان لي الشرف تدريب العديد من الفرق على غرار رائد شباب غرب وهران، جمعية وهران، فريق الناحية العسكرية الثانية، وفريق الرديف لمولودية وهران.

كما شغلت منصب مستشار رياضي ضمن فريق إتحاد بلعباس سنة 2015. وأنا اليوم إطار سامي في مديرية الشباب والرياضة. لقد اقترح علي رئيس نادي جيل يغموراسن الإلتحاق بهذه المدرسة الكروية المعروفة، والتي تقوم بعمل كبير في مجال التكوين. فهذه الجمعية الفتية تنشط ولديها صدى كبير في الأوساط الرياضية، وبالأخص في الغرب الجزائري. وأنا شخصيا أتمنى لها النجاح الكامل، وأتمنى أيضا أن أكون فال خير عليها.

هدفي هو تكوين لاعبين في المستوى، وتحضيرهم لم لا من أجل الالتحاق بالمنتخب الوطني. رسالتي موجهة لجميع الجمعيات التي تنشط على مستوى ولاية وهران بالأخص لأحبائنا وأصدقائنا والذين نتمنى لهم النجاح. نتمنى النهوض بكرة القدم في الغرب الجزائري، وهذا لن يكون سوى بمنح الأولوية للفئات الشبانية. كما أوجه من هذا المنبر رسالة للسلطات من أجل الاهتمام بالفئات الشبانية والتي تعتبر مستقبل الكرة الجزائرية.”

تغطية: وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P