نجوم الجزائر

عدلي قد ينضم إلى لاتسيو

تلقى منتخب الجزائر بارقة أمل في انضمام ياسين عدلي، لاعب ميلان الإيطالي، لصفوفه في المستقبل القريب، بفضل تحركات ناديه في سوق الانتقالات. ويسعى ميلان لضم اللاعب الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، نجم لاتسيو، وذلك من خلال صفقة مبادلة يكون اللاعب الجزائري الأصل، ياسين عدلي، طرفا فيها.

وذكرت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية أن إدارة ميلان ستعرض مبلغا ماليا على لاتسيو، إضافة لياسين عدلي لإتمام الصفقة خلال الميركاتو الصيفي القادم، في خطوة قد تسمح لعدلي بالحصول على فرصة اللعب بعد موسم قضى غالبية أوقاته يشاهد زملاه من المدرجات.يذكر أن جميع وسائل الإعلام الإيطالية متفقة على أن عدلي لن يستمر مع “الروسونيري” الموسم القادم، باعتباره لا يدخل في حسابات المدرب ستيفانو بيولي.

ويأمل الطاقم الفني لمنتخب الجزائر في رؤية عدلي يغير الأجواء سريعا، من أجل استرجاعه لنسق المنافسات الرسمية، وفي نفس الوقت ترسيم التحاقه بمحاربي الصحراء، باعتباره اشترط ضمان مكانة أساسية مع الفريق الذي يلعب له قبل الإنضمام لتشكيلة جمال بلماضي. ونجح بلماضي في الاستعانة بوجوه جديدة من مزدوجي الجنسية في الفترة الماضية، كما سيشهد المعسكر المقبل ظهور آخرين لأول مرة، أمثال حسام عوار.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P