الرابطة الأولىالمحلي

عدم إجراء الجمعية العامة للمساهمين يطرح أكثر من علامة استفهام 

بعدما كانت كل المؤشرات توحي لعقد الجمعية العامة للمساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران خلال الأيام الماضية، خاصة بعد تعليمات لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية وإصرارها على ضرورة وضع التقرير المالي السنوي مصادق عليه من طرف محافظ الحسابات والمساهمين، لم تعقد الجمعية العامة في نهاية المطاف وهذا ما يطرح العديد من علامات الاستفهام.

التقرير المالي السنوي يبقى غير جاهز بعد

تبقى جاهزية التقرير المالي السنوي الذي تصر عليه لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية، محل تساؤل في ظل عدم عقد الجمعية العامة للمساهمين والتي تعود لها الكلمة الأولى والأخيرة في المصادقة على التقرير المالي السنوي الخاص بمرحلة إياب موسم 2018-2019 في عهد الرئيس بابا، وذهاب موسم 2019-2020 في عهد المدير العام شريف الوزاني.

ماذا سيكون موقف محياوي غدا أمام هيئة عبدوش؟

سيجد رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي نفسه في ورطة حقيقية أمام لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري، والتي كانت قد منحت مهلة جديدة لرئيس المولودية إلى غاية اليوم الأحد، وذلك قصد تجهيز كافة الوثائق المالية والإدارية ال 19 المطلوبة ومن بينها التقرير المالي المصادق عليه من المساهمين ومحافظ الحسابات.

تربص تلمسان يرسم يوم الخميس المقبل

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد سابق، رسمت إدارة مولودية وهران الخميس المقبل كموعد لبداية التربص المغلق للحمراوة بفندق رونيسونس بتلمسان وهو التربص الذي سيدوم عشرة أيام وتتخلله مباراتين وديتين. وتكون إدارة الرئيس محياوي قد تلقت ضمانات من مسؤولي الفندق بضبط كافة الاجراءات التنظيمية والصحية والوقائية لإنجاز التربص.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P