المحلي

ماذا تنتظر الإدارة للتوقيع لقادة رضا على عقد احترافي؟

رغم تألقه اللافت للانتباه هذا الموسم مع الفريق الرديف عندما أنهى البطولة على رأس الهدافين في تشكيلة المدرب قندوسي بعدما سجل 19 هدفا، يبقى المهاجم الشاب قادة رضا في انتظار خطوة من الإدارة وذلك بالتوقيع له على عقد احترافي، خاصة وأنه بات في نهاية عقده مع “الحمراوة” ورحيله من النادي سيكون دون أي شروط.

عدة أندية استفسرت عن وضعيته مؤخرا

وكان مسيرو عدة أندية قد استفسروا مؤخرا عن وضعية المهاجم الشاب قادة رضا، وذلك إما عن طريق وكيل أعماله أو زملائه أو حتى المشرفين على الفريق الرديف. ولقد جاء الاستفسار في ظل المتابعة المستمرة لمسؤولي عدة أندية لمسيرة المهاجم قادة رضا خلال الموسم وإعجابهم الكبير بإمكاناته الفنية والبدنية.

المولودية قد تضيع موهبة شابة جديدة

في حال عدم اتخاذ إدارة مولودية وهران لموقف حاسم في قضية المهاجم الشاب قادة رضا والتوقيع له على عقد احترافي، فإن الفريق سيكون الخاسر ألأكبر وقد يجد نفسه يضيع موهبة جديدة تضاف للمواهب التي سبق للمولودية وأن ضيعتها في السنوات الأخيرة في صورة بلجيلالي وبلخيثر وبلخير والقائمة طويلة.

قادة رضا: “أنتظر التفاتة من الإدارة والتوقيع على عقد احترافي”

وكان المهاجم الشاب قادة رضا قد أكد في تصريح لجريدة “بولا” انتظاره التفاتة من الإدارة وقال: ” في ظل وضعيتي الإدارية في مولودية وهران أبقى دائما في انتظار التفاتة من الإدارة والتوقيع على عقد احترافي، خاصة وأن المسيرين سبق وأن وعدوني منتصف الموسم بعقد لثلاث مواسم وأنا دائما في الانتظار “.

“تلقيت عدة عروض لكن الأولوية دائما للمولودية”

هداف الفريق الرديف أكد منحه الأولوية للمولودية رغم العروض العديدة التي وصلته وقال في هذا السياق: ” صحيح أنني أتواجد في نهاية عقدي وتلقيت العديد من العروض لكن أبقى دائما أمنح الأولوية للمولودية، لأن حلمي هو تفجير إمكاناتي في فريق القلب والذي أعتبره بمثابة محطة نحو الإحتراف والمنتخب الوطني “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P