الرابطة الثانيةالمحلي

عصمان عبد الرحمان (مدرب شبيبة تيارت): “الفوز تحقق بفضل إرادة اللاعبين”

أكد مدرب شبيبة تيارت، عصمان عبد الرحمن بأن الفوز المحقق من قبل تشكيلته أمام شباب عين تموشنت كان صعباً بعض الشيء، مضيفا في هذا الصدد: “بالنسبة لمجريات اللقاء، يمكن القول بأن مهمتنا كانت صعبة للغاية أمام منافس قوي وهو شباب عين تموشنت. لقد واجهنا بعض الصعوبات من أجل اختراق دفاع الشباب، قبل أن يتمكّن صمادي من تعديل النتيجة، وبعدها ظهر اللاعبون متحررين بعض الشيء، وهو ما سمح لهم بالحصول على ركلة جزاء التي جاء على إثرها الهدف الثاني. أشكر اللاعبين على المجهودات المبذولة طيلة أطوار اللقاء. فالفوز جاء بفضل إرادتهم القوية.” هذا ويرى عصمان بأن مثل هذا الفوز سيرفع من حظوظ التشكيلة في التنافس على الأدوار الأولى في البطولة.

اللاعبون كانوا رجالا في الميدان

 قد أجمع كل من تابع مباراة مساء أول أمس بأن لاعبي الشبيبة يستحقون العلامة الكاملة بعدما وقفوا الند للند أمام ترسانة شباب عين تموشنت التي كانت بمثابة الشبح الأسود للفريق، وكانوا بحق رجالا وأبطالا فوق أرضية الميدان أين بدلوا قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز.

اللاعبون أصرّوا على تحية أنصارهم

 من جانب آخر، أصر لاعبوا شبيبة تيارت، مباشرة عقب صافرة الحكم النهائية، على التوجه إلى أنصارهم الحاضرين في المدرجات. وقد قام اللاعبون بتحية الأنصار وإهدائهم هذا الفوز. وقد أكد العديد من اللاعبين لجريدة بولا الرياضية بأنهم لن يجدوا أنصارا مثل هؤلاء، وأن لهم دينا كبيرا تجاههم.

الأنصار ختموها بـ “يعطيكم الصحة”

 كان لأنصار “الزرقاء” دور كبير في تحقيق الشبيبة للنقاط الثلاث لمواجهة شباب عين تموشنت، حيث ورغم نقل المباراة عبر الإذاعة الوطنية والإذاعة المحلية تيارت، إلا أن ذلك لم يمنعهم من الحضور وبقوة إلى المدرجات، فكانوا سندا معنويا للاعبين الذين أهداهم اللاعبين هذا الانتصار. ومباشرة بعد إعلان الحكم، بهلول عن نهاية اللقاء توجه اللاعبون نحو أنصارهم الذين رددوا عبارة: “يعطيكم الصحة ”

أجواء احتفالية في غرف تغيير الملابس

 عاشت غرف تغيير الملابس الخاصة بشبيبة تيارت أجواء احتفالية لم يسبق لها مثيل، حيث عبر اللاعبون عن فرحتهم بالفوز المحقق أمام شباب عين تموشنت على طريقتهم الخاصة. في الوقت الذي خيم الصمت على الجهة المقابلة حيث لم يتحمل لاعبو ومسيرو “السيارتي” الخسارة.

مهدي ع / محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P