الرابطة الثانيةالمحلي

عصمان (مدرب شبيبة تيارت): “سنلعب حظوظنا لآخر جولة”

وعد مدرب شبيبة تيارت، عصمان أنصار فريقه، بلعب ورقة الصعود إلى آخر جولة من الموسم. خاصة وأن نتائج الجولة الأخيرة أعادتهم بقوة إلى سباق المنافسة. مشيرا بأنهم لا يهتمون لنتائج بقية المنافسين. بقدر ما يركزون على الكيفية التي تسمح لهم بجمع أكبر عدد من النقاط في الثلاثة لقاءات المتبقية.

وحققت الشبيبة انتصار كبير أمام مستقبل وادي سلي أعاد البسمة والأمل للفريق:”كنا نتوقع صعوبة هذا اللقاء، لكن الحمد الله اللاعبين كانوا في المستوى، كون الضغوطات كانت كبيرة على اللاعبين. لقد تأثرنا بتلك النتيجتين السلبيتين من الناحية النفسية، خاصة وأن الجميع كان يأمل في مواصلة حصد النتائج الإيجابية ولم لا اعتلاء الصدارة. ولكن حدث ما لم نكن نتمناه، وسقطنا داخل أرضية ميداننا أمام نجم بن عكنون. كما ضيعنا ثلاث نقاطا في المتناول في خرجة تلمسان، أين كنا قادرين على العودة بفوز على العموم. حققنا الأهم في لقاء وادي سلي، واقتناص ثلاث نقاط غالية أعادتنا بقوة إلى سباق المنافسة على ورقة الصعود للرابطة الأولى، في انتظار التأكيد في الجولات المقبلة التي لن تكون سهلة على كل الفرق.

ردة فعل اللاعبين كانت رائعة أمام مستقبل وادي سلي، حيث قدمت المجموعة ما هو مطلوب منها، ونجحت في تخطي الفترة الصعبة التي كنا نمر بها، لقد واجهتنا بعض المتاعب في الشوط الأول للأسباب السالفة الذكر. رغم تسجيل هدف في الدقائق الأخير من الشوط الأول، قبل أن نظهر بوجه مغاير تماما في المرحلة الثانية مع النصائح المقدمة. حيث سجلنا حينها هدفين آخرين، وضيعنا أكثر من ثلاث فرص محققة.

الحمد لله عدنا إلى السكة الصحيحة في الوقت المناسب، وسنلعب كامل حظوظنا إلى آخر جولة من البطولة. لا سيما وأنه لا تزال أمامنا ثلاثة جولات، وكل شيء ممكن، ولهذا لن نستسلم. وسنسعى جاهدين لحصد تسعة نقاط   بقدر ما نبحث عن كيفية تسيير مبارياتنا المتبقية بذكاء. كون الآمال لا تزال وإن حققنا 9 نقاط قد يكون الصعود من نصيبنا في آخر الموسم في حالة تعادل النجم والترجي في أخر اللقاء، سنضحي في سبيل الوصول إلى مبتغانا، ونتمنى أن يقف الحظ إلى جانبنا.” واصل مدرب شبيبة تيارت حديثه قائلا:”جماهير شبيبة تيارت تعرف كرة القدم جيدا، وكانت خلف فريقها بقوة.

عندما كان يبصم على نتائج جيدة، غير أنها استاءت كثيرا بعد التعثرين، ونحن نتفهم ذلك، كوننا خيبنا ظنها. ولهذا نطلب منها الاعتذار، ونعدها ببذل قصارى المجهودات في المواعيد المتبقية لإعادة الاعتبار لها، وللشبيبة التي لن تتنازل عن حلم الصعود إلى آخر جولة من الموسم.”

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P