الأولىالرابطة الأولىالمحلي

عضو الجمعية العامة روان سيريك عمر: “تماطل بن سنوسي في عقد الجمعية فيه “اللوش””

فتح عضو الجمعية العامة للنادي الرياضي الهاوي لمولودية وهران روان سيريك عمر النار على رئيس النادي الهاوي بن سنوسي شمس الدين، بسبب تماطله في عقد الجمعية العامة وقال في هذا السياق: “تماطل بن سنوسي في عقد الجمعية العامة وعرض التقريرين المالي والأدبي لآخر سنتين فيه “اللوش” ويطرح العديد من علامات الاستفهام حول الأسباب الحقيقية لهذا التماطل”.

كل الأندية عقدت جمعياتها العادية ما عدا المولودية

 الكاتب العام السابق للنادي الهاوي في عهد الرئيس السابق الطيب محياوي أكد بأن المولودية تبقى النادي الوحيد الذي لم يمتثل مسؤولوه لتعليمة وزارة الشبيبة والرياضة وقال: “كل الأندية والجمعيات الرياضية عقدت جمعياتها العادية ما عدا مولودية وهران والتي لم يمتثل مسؤولوها لتعليمة وزارة الشبيبة والرياضة وضربوا بالقوانين عرض الحائط “.

أين هي الديجياس من كل هذه التجاوزات

 روان سيريك عمر وضع الكرة في مرمى مديرية الشبيبة والرياضة لولاية وهران وقال: “ما يطرح علامات الاستفهام ويثير الشكوك هو موقف مديرية الشبيبة والرياضة لولاية وهران من كل هذه التجاوزات وعدم تحركها لإجبار رئيس النادي الهاوي لعقد الجمعية العامة العادية وعرض التقريرين المالي والأدبي وذلك رغم المراسلات العديدة والمتعددة من الوزارة الوصية”.

الوالي مطالب بالتدخل لان الأمر يتعلق بأموال الدولة

أبى إبن أحد الأعضاء المؤسسين لمولودية وهران الا أن يناشد والي ولاية وهران السعيد سعيود بالتدخل وقال في هذا السياق: “الوالي سعيود مطالب بالتدخل العاجل والفوري وإلزام إدارة النادي الهاوي عن طريق الديجياس بعقد الجمعية العامة العادية في القريب العاجل، حتى تتعرف السلطات على أموال الدولة التي منحت للفريق وكذلك الحال بالنسبة لأعضاء الجمعية العامة”.

بن سنوسي يخشى مواجهة الأعضاء”

 في ختام حديثه فتح روان سيريك عمر النار على الرئيس بن سنوسي وذراعه الأيمن بسجراري عندما قال: “بن سنوسي يخشى مواجهة أعضاء الجمعية العامة وهذا ما يجعله يتماطل في عرض التقريرين المالي والأدبي”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P