نجوم الجزائر

عطال يغيب لشهر عن الميادين بسبب الإصابة

يواصل شبح الإصابات ملاحقة نجوم منتخب الجزائر في الآونة الأخيرة، ما يحرمهم من اللعب لأسابيع طويلة. وتلقى المدرب الجزائري جمال بلماضي في الساعات الماضية، خبر إصابة الجناح الطائر، آدم وناس، قبل أن يتلقى بعدها نبأ تعرض يوسف عطال لإصابة جديدة. وتحدث ديدييه ديجار، المدرب الجديد لفريق نيس الفرنسي لصحيفة “ليكيب” عن وضعية الظهير الأيمن قائلا: “للأسف سنكون مجبرين على اللعب بدون يوسف عطال، لقرابة 4 أسابيع كاملة”.

وزاد التقني الفرنسي في سياق متصل: “يوسف عطال تعرض ولسوء حظه لالتواء على مستوى الكاحل، ولن يكون قادرا على اللعب في الفترة القادمة”.

وجاءت الإصابة الجديدة لصاحب الانطلاقات السريعة، لتؤكد بأنه يستحق وصف “اللاعب الزجاجي”، وهو الذي لم يلعب سوى 16 مباراة فقط طيلة العام الماضي، في حصيلة ضعيفة بالنسبة له باعتباره مصنفا كعنصر أساسي مع فريقه.وجاءت الضربة المتكررة ليوسف عطال، ليؤكد من جديد لمدرب الجزائر، جمال بلماضي، أنه أمام إلزامية البحث عن ظهير أيمن جديد، قادر على اللعب بشكل منتظم بأعلى مستوى.

وكان الطاقم الفني لمنتخب الجزائر يمنح الثقة مؤخرا لمدافع الوداد البيضاوي، حسين بن عيادة، ولكن الأخير يبقى عاجزا عن إرضاء الجماهير والطاقم الفني بنسبة 100%، منذ خطأه الفادح في المباراة الشهيرة أمام الكاميرون في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P