متفرقات

علوش أمين (رئيس المجلس الشعبي البلدي وهران): “التحضيرات لهذا السباق دامت شهرا كاملا”

“بسم الله الرحمن الرحيم. مرحبا بالجميع في هذا السباق الخاص بوهران. طبعا هذا السياق هو تأهيلي للمسابقة الولائية والتي ستقام في بلدية بوتليليس، وتضم كل بلديات وهران. على أن يقام بعده السباق الوطني، الذي سيقام بولاية تيبازة. لقد قمنا بالتنسيق مع مديريات الداخلية والجماعات المحلية، الشباب والرياضة، التربية الوطنية والرابطة الولائية لألعاب القوى، الرابطة المدرسية. كما أن السباق يضم أربع فئات. على أن يتأهل الأربع الأوائل للسباق الولائي.

في حين أن التحضير لهذا السباق دام أكثر من شهر من طرف نائب رئيس البلدية المكلف بالرياضة، رضا لعريبي. كلنا نعلم بأن الرياضة المدرسية هي الخزان الأساسي لبروز الأبطال في مختلف التخصصات، سواء في ألعاب القوى، كرة السلة ومختلف الرياضات. هذه المنافسات كانت غائبة نوعا ما خلال السنوات الماضية، ويجب إعادة الاهتمام بها.

رسالتي موجهة لرؤساء الرابطة الذين يتوجب عليهم مواصلة العمل من أجل تنظيم المزيد من المبادرات، على المستوى البلدي والولائي. فالرياضة لها فائدة كبرى للتلاميذ. حيث أنها تجعلهم مرتبطين فقط بدراستهم ورياضتهم والتفوق بالمراتب الأولى بإذن الله. كما نشكر جريدة بولا الوسيلة الإعلامية الوحيدة التي تغطي مثل هذه الأحداث.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P