حوارات

عنتر أمين لاعب مولودية البيض: “لدينا الإمكانيات لإنهاء الموسم في أفضل مرتبة”

في إتصال هاتفي لجريدة بولا مع لاعب مولودية البيض عنتر أمين الذي أكد أن فريقه تجاوز المرحلة الصعبة بفضل النتائج التي المحققة مؤخرا، مؤكدا لنا أنهم سيعملون على إنهاء الموسم في مرتبة مشرفة لأن لديهم كامل الإمكانيات لذلك.

بداية كيف هي الأجواء في التدريبات؟

“الأجواء مميزة بين اللاعبين خاصة بعد الفوز الأخير أمام نجم مقرة، وهو ما سمح لنا من التحرر النفسي لأننا عشنا ضغوطات كبير بعد هزيمة شبيبة القبائل”.

فزتم بشق الأنفس في الجولة الماضية أليس كذلك؟

“بالفعل كانت مباراة صعبة ومعقدة أمام منافس يلعب حظوظه كاملة في البقاء لا يخفى عليك مثل هكذا مباريات تكون مغلوقة وتلعب على جزئيات بسيطة، ولحسن حظنا أننا تمكنا في الأخير الحصول على الثلاث نقاط”.

تبقى لكم جولات قليلة ولم تضمنوا البقاء بعد كيف ترى حظوظكم فيها؟

“صراحة حظوظنا وافرة ولم يتبقى الكثير. أظن أننا خطونا خطوة كبير للبقاء ولا خوف على الفريق حققنا الأهم يبقى التأكيد فقط”.

ماذا عن مباراة الجولة المقبلة أمام نادي بارادو هل هناك تحضيرات خاصة؟

“أبدا نحضر بشكل عادي هي مباراة كباقي المباريات منافسنا يعيش وضعية صعبة علينا إستغلال ذلك للعودة بنتيجة إيجابية من هناك ولا يهمنا ظروف الأتليتيك، بالعكس سنلعب بكل قوة نحن كذلك بحاجة للنقاط حتى نضمن بقاءنا بشكل رسمي”.

ماهي العوامل التي تتخوفون منها في مثل هكذا مباريات؟

“يجب علينا أن نؤمن بإمكانياتنا لأننا لا نهاب أي فريق مهما كان، لكن ما لاحظناه خلال الجولات الماضية هي الأخطاء التحكيمية الكثيرة والتي أثرت في نتائج بعض المباريات، نحن لا نشكك في نزاهتهم لكن عليهم أن يكونوا في المستوى خاصة في هاته المرحلة الحساسة”.

لعبت شوط مميز في مباراة مقرة كيف تقيم مردودك؟

“لا يمكنني تقييم مردودي، الحكم يبقي للطاقم الفني والجمهور، أنا دوما على أتم الإستعداد لتقديم الإضافة متى إحتاجني الفريق”.

هل من إضافة؟

“أتمنى أن نواصل نتائجنا الإيجابية حتى نحقق المطلوب في القريب العاجل، مما يسمح لنا اللعب بكل أريحية وكذا تمنح الفرصة لكل اللاعبين خاصة الذين لم يلعبوا كثيرا هذا الموسم”.

كلمة أخيرة لك المجال؟

“أشكرك بالمناسبة ومن خلال جريدة بولا على الإهتمام ومتابعة فريقنا منذ عدة مواسم، أتمنى لكم التوفيق”.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P