الرابطة الأولىالمحلي

المولودية تسترجع مهاجمها الشاب بن رابح “روماريو”  

أقدمت إدارة مولودية وهران على التوقيع للمهاجم الشاب بن رابح كريم على عقد يمتد لثلاث مواسم، مع العلم أن بن رابح الذي يطلق عليه إسم “روماريو” من خريج مدرسة “الحمراوة”، قبل أن يغادر النادي منذ موسمين ويخوض تجربة في سريع المحمدية، ثم مشعل بلدية سيدي الشحمي. ولقد جاء التوقيع للمهاجم بن رابح بإصرار من غالبية الأنصار الذين يرونه مستقبل المولودية في الهجوم.

بن رابح: “عدت لبيتي وسأؤكد ثقة الإدارة في”  

وبدا المهاجم بن رابح سعيدا بالعودة لفريق القلب مولودية وهران عندما قال: ” أنا جد سعيد بالعودة لبيتي وفريق القلب مولودية وهران بعدما غادرته منذ موسمين. أشكر كثيرا الإدارة على الثقة التي وضعتها في وإن شاء الله سأكون عند حن ظنها. لا أخشى المنافسة وأعرف جيدا إمكانياتي ومتأكد من فرض نفسي رغم تواجد كل هذه الأسماء الثقيلة في الهجوم “.

بلعطوي كان حاضرا خلال توقيع بن رابح  

باشر المناجر العام الجديد لمولودية وهران بلعطوي عمر مهامه رسميا، وذلك من خلال تسجيل حضوره خلال عملية توقيع المهاجم بن رابح كريم، حيث تم تقديم اللاعب لوسائل الإعلام بحضور رئيس مجلس الإدارة محياوي والمناجر العام بلعطوي عمر، الذي قطع بذلك الشك باليقين وأكد عودته للمولودية في منصب جديد.

الوالي جاري يستقبل محياوي  

حظي رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي باستقبال من طرف والي الولاية مسعود جاري، الذي استدعى رئيس “الحمراوة” من أجل الاستفسار عن وضعية النادي الإدارية والمالية وسير تحضيراته تحسبا للموسم الجديد. ويكون الوالي جاري قد قدم ضمانات جديدة لمحياوي باقتراب قدوم شركة وطنية.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P