الرابطة الثانيةالمحلي

غاريش رياض جديد ماركاتو الجياسمتي

أكد رئيس شبيبة تيارت، آيت مولود مراد بأن خزينة النادي ستنتعش بمبلغ مليار و700 مليون سنتيم خلال الأيام القليلة القادمة، وهي الإعانة التي خصصها والي الولاية للفريق. وأوضح رئيس الفريق ليومية بولا بأنه هذه الإعانة من شأنها أن تساهم في التخفيف من حدة الأزمة التي ظل يتخبط فيها النادي خلال مرحلة الذهاب. كما من المتوقع أن تشكل هذه الإعانة جرعة أكسجين بالنسبة للفريق من أجل خوض مرحلة العودة في أحسن الظروف.

وقال ايت مولود بأن جميع الإجراءات الإدارية المتعلقة بهذه المساعدة، تمت منذ أسبوع لأجل الإسراع في تسريحها، مضيفا بأن الإدارة حظيت باستقبال عشية الأربعاء الماضي من قبل مدير التنظيم العام بالولاية، نيابة عن الوالي. ويرى رئيس شبيبة تيارت بأن فريقه يملك حظوظا وفيرة من أجل تحقيق موسم مشرف في البطولة خلال الموسم الحالي.

هذا، وقررت إدارة شبيبة تيارت تدعيم الفريق بخدمات اللاعب السابق لعدة أندية رياض غاريش، الذي سبق له حمل ألوان مولودية سعيدة، ترجي مستغانم وأولمي المدية.

خزينة النادي ستنتعش بمليار و700 مليون سنتيم

 يراهن مساعد مدرب شبيبة تيارت، خروبي فيصل على مرحلة الإياب لبطولة القسم الثاني هواة من أجل الظهور بوجه مغاير، وتثمين المكاسب المحققة في الشطر الأول الذي أنهاه الفريق في الوصافة. أعرب محدثنا عن ارتياحه لجاهزية اللاعبين لخوض مرحلة الإياب، بكل ما تتطلب من تضحيات وتحديات من أجل تحقيق الهدف المسطر، والمتمثل برأيه في الصعود إلى القسم الأول. ويرى مساعد مدرب شبيبة تيارت، خروبي فيصل بأن طموحات فريقه كبرت، خاصة بعدما شكل قوة ضاربة خلال في النصف الأول من المنافسة، مبرزا ضرورة توحيد الجهود والصفوف لمواصلة التألق.

مهدي ع

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P