الرابطة الثانيةالمحلي

“غالي معسكر 1 –  0  وداد بوفاريك” بعيدا عن المشاكل المالية الغالية في الطريق الصحيح

إستقبل أمس غالي معسكر المنتشي الأسبوع الماضي بفوزه خارج القواعد ضد إتحاد سيدي بلعباس ، ضيفه وداد بوفاريك برسم الجولة 15 من عمر بطولة القسم الوطني  الثاني  هواة جهة وسط غرب ، على الساعة الثانية زوالا بملعب مفلح عواد. و في مباراة صعبة نجح الزوار في إنهاء الشوط الأول  بالحفاظ على نظافة شباكهم  على الرغم من الضغط الرهيب الذي مارسه رفقاء تاجر، ليأتي الشوط الثاني بالجديد ، عندما نجح المتألق حامق في تسجيل هدف الفوز ، و الذي حرر به أبناء الأمير عبد القادر ، لينتهي اللقاء بفوز الغالي بهدف مقابل صفر ، ليرفع الغالي رصيده من النقاط إلى 26 نقطة ، فيما تجمد رصيد وداد بوفاريك عند النقطة  21 .

بطاقة فنية

جو مشمس ، تنظيم  جد محكم ، حضور جماهيري غفير،الغالي دخل اللقاء بالطقم الأبيض فيما دخل الضيوف وداد  بوفاريك اللقاء بالزي الأسود و الأصفر . التحكيم للسادة  بن دبيزة ، عارف ، زغاي ، كابور.

بداية قوية للغالي

بداية قوية تلك التي بدأ بها أشبال المدرب حدو مولاي ، نتيجة المعنويات المرتفعة عقب الفوز الأخير خارج الديار الذي جعلهم يدخلون مباراة وداد بوفاريك بروح الانتصار و إثبات الذات ، و ضغطوا على الضيوف من البداية  على الرغم من المشاكل الداخلية و المالية  للفريق .

بلحاجة يسدد و كرته تمر ببضعة سنتميترات عن العارضة

و نتيجة غلق الضيوف كل المنافذ ، لم يكن للاعبي الغالية سوى تجريب التسديد من بعيد ،هذا ما قام به اللاعب  بلحاجة  في الدقيقة 20 ، بعد أن سدد  كرة قوية على بعد 25 متر مرت ببضع  سنتيمترات عن العارضة الأفقية ، ليكون أول تهديد حقيقي في اللقاء .

حامق يضيع  ما لا يضيع

في الدقيقة 30 ، عناصر الغالية تبني اللعب بطريقة جميلة ، لتصل  الكرة للمهاجم حامق الذي وجد نفسه وجها لوجه مع حارس بوفاريك ، لم يحسن التعامل معها ليضيعها  بطريقة ساذجة على الرغم من أن تاجر كان وحده معه ، لم يمرر له ليفوت على  فريقه فرصة إفتتاح باب التسجيل  .

بوفاريك بدون أي  خطورة حتى الآن

و من جهة أخرى فقد فضل خصم الغالية  وداد بوفاريك التكتل في الدفاع نتيجة الضغط الرهيب الذي مارسه الغالي ، و لم تسجل عناصر الوداد أي فرصة خطيرة على مرمى قيطارني خلال الشوط الأول  .

سيطرة  جافة للغالي

لم يختلف الشوط الثاني عن أوله ، و سيطر غالي معسكر على اللقاء بالطول و العرض على مجريات  المباراة  ، لكن لحد الدقيقة 55 لم ينجح رفاق مطماطي  في زيارة شباك  الضيوف  .

حامق يحرر أبناء الأمير عبد القادر

و بعد تكثيف المحاولات و الضغط الكبير على مرمى الضيوف ، حامق يحرر أبناء الأمير عبد القادر  في الدقيقة 58 من عمر اللقاء ، بعد تمريرة عرضية رائعة من الجهة اليمنى عن طريق مطماطي ، حامق يخرج بين المدافعين و يسجل هدفا جميلا و مستحقا .

أول فرصة حقيقية لبوفاريك و قيطارني يتألق

و بعد تلقي شباكهم الهدف الأول، خرج لاعبو وداد بوفاريك من منطقتهم  باحثين  عن تسجيل هدف التعادل ، لتتاح  لهم أخطر فرصة في اللقاء و أول فرصة حقيقة لهم في الدقيقة 90 ، عندما انفرد مهاجم الفريق مع  الحارس قيطارني ، الذي تصدى للكرة بطريقة رائعة  حارما الضيوف من هدف حقيقي ، لينتهي اللقاء بفوز الغالي بهدف نظيف    .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P