الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة السادسة من بطولة القسم الثاني” غالي معسكر 2   –  1 مولودية سعيدة” الغالية تعود لسكة الانتصارات

استقبل  غالي معسكر ضيفه مولودية سعيدة في سياق الجولة السادسة من بطولة القسم الثاني هواة بملعب مفلح  عواد في معسكر ، حيث كان هدف المحليين العودة إلى سكة الانتصارات بعد التعثرين الأخيرين  ، أما الزوار جاؤوا  إلى معسكر بنية تحقيق نتيجة إيجابية و التقدم أكثر في سلم الترتيب .  و في مباراة عرفت ندية كبيرة بين الطرفين ، تمكن الغالي من تحقيق  فوز مهم بنتيجة  هدفين مقابل هدف ، عائدا بهذا الفوز إلى سكة الانتصارات .

البطاقة الفنية

الملعب البلدي الشهيد  مفلح عواد بمعسكر، تنظيم  محكم و جيد من طرف الأمن و القائمين على الملعب ، جو  بارد و ممطر  ، حضور جماهيري غفير ، ثلاثي التحكيم للسادة ، صخرواي دولاش ، هني ، و الحكم الرابع هامل .

التشكيلة الأساسية لغالي معسكر : قيطارني ، مطماطي ، لعروسي ، يشدير،  سلامة ، الهندي ، جياد ، دايخ  ، حامق ، تاجر ، بلحاجة  .

بعد انطلاق المقابلة بعشرة دقائق فقط ، كاد الضيوف أن يباغتوا المحليين بهدف التقدم لو لا تألق الحارس  قيطارني ، فبعد تمريرة مليمترية من الجهة اليمنى ، كان لها الشيخ حميدي بالمرصاد ليوجهها نحو المرمى ، لكن الحارس كان يقظا  و أنقذ الموقف.

سيطرة مطلقة للغالية و تراجع الزوار

عرف الشوط الأول  سيطرة مطلقة لرفقاء  تاجر  الذين سيطروا على المباراة و استحوذوا على الكرة طيلة أطوار الشوط  ،لكن بدون أي خطورة تذكر ، و لم  يتمكن رفقاء جياد من صنع أي فرصة حقيقية  ، حيث تجلت السيطرة في منتصف الملعب و فقط .

الغالية تسجل الهدف الأول

في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، الغالية تفتتح باب التسجيل بعد تمريرة طويلة من لعروسي  ، وصلت إلى بلحاجة ، و بعد أخذ  و رد مع الدفاع تمكن من تمريرها  إلى حامق الذي وجد  نفسه وجها لوجه مع حارس مولودية سعيدة  مسجلا هدفا جميلا  .

الحكم يحرم الغالية من ضربة جزاء

حرم حكم المباراة الغالية  من ضربة جزاء حقيقية ، عندما توغل  البديل المتألق برزوق داخل منطقة عمليات الخصم و عرقله مدافع سعيدة ، لكن الحكم كان له رأي آخر و لم يقرر شيئا ،  ليتواصل اللعب بسيطرة الغالي على اللقاء .

المولودية تعدل و الغالية ترد

في الشوط الثاني مولودية سعيدة تعدل النتيجة حيث وضع اللاعب شيخ حميدي الكرة في الشباك  بطريقة جميلة مانحا فريقه هدف التقدم ، وقبل نهاية اللقاء تمكن المهاجم المتألق برزوق عبد الحكيم من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة  82 مانحا فريقه هدفا ثمينا في الدقائق الأخيرة  من عمر اللقاء .

الرديف يفوز بالأداء و النتيجة

واصل رديف غالي معسكر نتائجه الجيدة  بعد أن فاز على ضيفه مولودية سعيدة لحساب الجولة السادسة في ملعب مفلح عواد ، حيث تألق أحفاد  الأمير  و أطاحوا  بالضيوف بنتيجة  ثلاثة أهداف مقابل هدف . سجل أهداف الغالي كل من فاروق جبار هدفا ، و زميله  بوقنديل  هدفين  ، أما هدف الضيوف جاء بعد خطأ فادح  من حارس المرمى  تمكن  من خلاله مهاجم  الخصم  من تسجيل هدف تقليص الفارق ،  إنتهت على وقعه المباراة .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P