الرابطة الثانيةالمحلي

غالي معسكر  VS   مولودية البيض … في غياب الجمهور، الغالية بشعار لا بديل عن الفوز

في غياب الجمهور  و ضمن الجولة الثالثة من مرحلة العودة ، يستقبل بملعب مفلاح عواد عشية اليوم فريق غالي معسكر ضيفه مولودية البيض وصيف رائد البطولة ، وهي المواجهة التي تبقى في غاية الصعوبة لكلا الفريقين . ويسعى كل منهما للظفر بالزاد كاملا بالنظر لترتيب كل فريق ،و لتأكيد النتائج المحققة خاصة الزوار المطالبون بالبقاء في مزاحمة الرائد، حيث يدخل الغالي هذه المواجهة بنية الفوز بعد التحضير الذي خضع إليه زملاء بلحاجة .كما حضر الطاقم الفني عناصره مع معالجة الهفوات المسجلة في لقاءاته الأخيرة، و بالمقابل يسعى الفريق الزائر للمباغتة و للتأكيد و للبقاء في أحسن وضعية ، في إنتظار باقي المنافسة مما يوحي بلقاء في المستوى و بدون شك الإثارة ستكون حاضرة و مضمونة أين يبقى الفوز مطلب المعسكرية لا غير.

الحذر مطلوب و رد الإعتبار أكثر من ضروري

كما يراهن لاعبو غالي معسكر في مواجهة اليوم كثيرا على تحقيق الفوز الذي يسمح لهم بإستعادة الثقة، كما تحذوهم إرادة كبيرة و عزيمة شديدة لتحقيق هذا المبتغى مثلما لمسناه من خلال حضورنا للحصة التدريبية  ما قبل الأخيرة صبيحة الأربعاء ، أين كانت الأجواء مميزة وأجمعوا على ضرورة دخول اللقاء بعقلية جديدة وفرض منطقهم من البداية و طيلة التسعين دقيقة من أجل خلط أوراق المنافس من جهة و لرد الإعتبار للفريق من جهة أخرى. وبالمقابل تبقى أمام عناصر الغالية فرصة مواتية للإرتقاء أكثر و للعودة إلى الواجهة ومن ثم بعث آمالهم في مواصلة اللعب على تحقيق الهدف المسطر.

الطاقم الفني ركز على الهجوم بعد عودة المضربين

بعد عودة أغلب العناصر من الإضراب و تحصلهم على صكوك الضمان من إدارة الرئيس مرابيحة ،و هي الفرصة التي من أجلها ركز الطاقم الفني للغالي في صورة الثنائي خناثة و صديقي و المحضر البدني صدوق في الحصة التدريبية ليوم الأربعاء صباحا و في حضور يومية بولا ، و تكثيف العمل أمام المرمى لإعطاء المهاجمين فرصا كبيرة و متنوعة من أجل التعود عليها في منطقة العمليات .و جاء هذا البرنامج بعد تأثر العناصر من قلة الفعالية مقارنة مع الفرص العديدة التي تتاح . ومن جهة أخرى أبدت عناصر الغالي حماسا كبيرا وعزيمة من أجل تحقيق الفوز لإستعادة الثقة من جديد بعد فترة صعبة.

نتيجة الذهاب إنتهت بالتعادل السلبي

و ضمن مواجهة مرحلة الذهاب و التي إحتضنها المركب الرياضي الرائد زكرياء المجدوب بالبيض ضمن قمة الجولة الثالثة ،و التي إنتهت دون فائز و بنتيجة سلبية في لقاء مثير ضيع  فيه الفريق المحلي ركلة جزاء تصدى لها الحارس قيطارني بروعة.

الحكم صخراوي لإدارة المواجهة و أحداث سكيكدة تعود إلى الواجهة

عينت الرابطة الوطنية الحكم صخراوي بمساعدة دولاش نسيم و هني ، و كذا الحكم الرابح رحيم لإدارة لقاء غالي معسكر و مولودية البيض . للتذكير أن الحكم صخرواي كان بطل الحادثة الشهيرة بين شبيبة سكيكدة و غالي معسكر ضمن بطولة القسم الوطني الثاني المحترف موسم 2018 ، و التي توقفت لـ 25د بعد إجتياح الأنصار لأرضية الميدان بعدها منح ركلتي جزاء للشبيبة في الوقت القاتل و إعادة تنفيذ إحداها بعد تصدي الحارس هارون آنذاك ،حينها كان الغالي فائزا و هي النتيجة التي تسببت في سقوط الغالية ذلك الموسم.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P