الرابطة الثانيةالمحلي

غالي معسكر0 – 0 جمعية وهران … لازمو يعود بنقطة ضمان البقاء من مفلاح

حقق فريق جمعية وهران تعادلا ثمينا بطعم الانتصار خارج الديار أمس عندما حل ضيفا على غالي معسكر في الجولة الـ28 من عمر القسم الثاني هواة، حيث جرى الداربي بملعب مفلاح عواد، وبهذه النتيجة تكون جمعية وهران قد ضمنت من الناحية الحسابية بقاءها قبل جولتين عن نهاية الموسم، فيما تبقى الغالية بحاجة للمزيد للوصول نحو بر الأمان.

شوط أول شحيح من ناحية الفرص

اتسم الداربي في شوطه الأول بين غالي معسكر وجمعية وهران بالرتابة و البطيء في اللعب، خاصة من جانب الفريق المستضيف الذي يبقى بحاجة ماسة للفوز مقارنة بلازمو، إلا أن ذلك لم يظهر إطلاقا على أداء لاعبي الغالية الذين اكتفوا ببعض المحاولات المحتشمة على مدار 45 دقيقة لم تأت بأكلها، ولم تقلق راحة حارس مرمى الجمعية ميلواح.

لازمو لعبت دون ضغط

من جهتهم، فإن لاعبي لازمو دخلوا الداربي بكل راحة، خاصة وأنهم بحاجة لنقطة واحدة من أجل ترسيم البقاء، ولهذا لم يخاطروا بالتقدم كثيرا إلى الأمام، وانتهجوا خطة انتظار الخصم، والانطلاق في الهجمات المرتدة، لكن في العموم لم يشكلوا خطرا واضحا على مرمى الغالي، وظل الحال على ما هو عليه لغاية إعلان الحكم نهاية النصف الأول من الداربي على وقع التعادل السلبي.

ميلواح أنقذ مرماه من هدف محقق

في الشوط الثاني حاول أبناء الغالية التقدم نحو الأمام وتشكيل خطورة أكبر، وكان لهم ذلك في الد56 من خلال تسديدة قوية من أحد لاعبي غالي معسكر من على بعد 25 مترا إلا أن الحارس الجمعاوي ميلواح كان فطنا و استطاع أن يبعد هذه الكرة المتجه الى الشباك بصعوبة إلى الركنية.

تألق مجددا وصد ضربة جزاء

واصل الحارس ميلواح تألقه في الداربي، وهذا بعد أن  تمكن من صد ضربة جزاء في الد62 أعلن عنها الحكم لصالح غالي معسكر، إلا أن حارس لازمو تصدى لها ببراعة، وحافظ على عذرية شباك فريقه، واستمر الحال على ما هو عليه رغم رمي الفريق المضيف بكل ثقله في الأمام للفوز، لكن شباك لازمو ظلت نظيفة لغاية إعلان الحكم صافرة النهاية على وقع التعادل السلبي.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P