الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 5 من القسم الثاني هواة “غالي معسكر1 – 0 شباب عين تموشنت ” فراز يقضي على أحلام السيارتي

البطاقة الفنية:

ملعب مفلاح عواد، جمهور مقبول، أرضية صالحة، تنظيم محكم، تحكيم للثلاثي بوكواسة لطفي، إبراهيم حملاوي و  ريموش مهدي. الإنذارات: غالي معسكر: فراز (الد 25)، الهامل (الد 84). شباب عين تموشنت: بن مالك (الد 40). الأهداف: غالي معسكر:  فراز (الد 17).

تشكيلة الفريقين:

غالي معسكر: الهامل، مطماطي، أوكريف، صافا، نوزة، نكروف (بن سعيد الد 70)، مباركي، فراز، عطية (علام الد80)، دحماني، جبار. المدرب: عزيز عباس.

شباب عين تموشنت: عمارة مصطفى، كرميش فؤاد (حمو الد79)، تيزة أمين، محمدي، بن عبد الرحمن فارس، بن مالك، سمان (برنو الد 61)، الهندي (حبشي الد 35)، الغماري (ايتم الد61)، ڨرتيل (بولكباش الد 79)، بن شينون. المدرب: صحراوي توهامي.

تعثر فريق شباب تموشنت أمسبة يوم أمس الثلاثاء أمام مستضيفه غالي معسكر بنتيجة هدف دون رد ضمن الجولة الخامسة من بطولة القسم الثاني هواة لمجموعة وسط غرب. وجاء الهدف الوحيد في المباراة عن طريق فراز في الدقيقة 17 من عمر المباراة. بهذه النتيجة يرفع فريق غالي معسكر رصيده إلى تسع نقاط، فيما تجمد رصيد شباب عين تموشنت عند النقطة التاسعة.  وباشر فريق شباب عين تموشنت منذ الدقيقة الأولى للمباراة بالضغط على المنافس من أجل الوصول إلى شباك حارس غالي معسكر، الهامل لكن الدفاع كان بالمرصاد عن طريق مطماطي ونورة واللذان تمكنا من كسر محاولات السيارتي. لكن سرعان ما عادت الغالية في المباراة بفضل تموقعها الجيد داخل المستطيل الأخضر، حيث حاولت اختراق دفاع السيارتي، لكن الدفاع كان متفطنا وأبعد الخطورة. كما حاول كل فريق نقل الخطورة عن طريق الكرات المرتدة، لكن التمركز والانتشار فوق المستطيل الأخضر كان جيدا من كلى الطرفين.  الصراعات الفردية ظهرت في ربع ساعة الأول من الشوط الأول، حتى تمكن فراز في الدقيقة ال17 من إمضاء هدف السبق لغالي معسكر بقذفة قوية أسكنها في شباك حارس مرمى “السيارتي”، عمارة مصطفى و هذا بعد عمل جماعي منسق. محاولة أخرى للغالية عن طريق نفس اللاعب، فراز بتسديدة قوية لكن الكرة جانبت المرمى بقليل. الدقيقة ال35 حملت محاولة أخرى لأصحاب الأرض من أجل مضاعفة النتيجة بعد توغل تاجر و مراوغته لعدة لاعبين ليسدد الكرة فوق الإطار. “السيارتي” رجع في المباراة، لكن لم يشكل أي خطورة على دفاع غالي معسكر بعد التموقع والانتشار الجيد من جانب لاعبي الغالي مع سيطرة مطلقة لأبناء المدرب عزيز عباس، رد عناصر تشكيلة شباب عين تموشنت جاء في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول بعد تضييع المهاجم بن شينون لفرصة سائحة للتسجيل، لينتهي الشوط الأول على وقع تقدم فريق غالي معسكر بهدف دون رد.

فوز مهم للغالي وعمل كبير ينتظر الشباب

 أول تهديد جاء في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني لصالح غالي معسكر بعد تسديدة تاجر والحارس عمارة يتصدى ببراعة. حبشي زكرياء من جانب “السيارتي” حاول تعديل النتيجة لكن دون جدوى. في الدقيقة ال53 و بعد سوء تفاهم بين صافا و تاجر داخل منطقة العمليات، يضيع الغالي فرصة إضافة الهدف الثاني. بعد مرور الوقت، تراجع فريق غالي معسكر للوراء وترك الفراغات للاعبي شباب عين تموشنت.  الغوماري من جانب السيارتي كاد أن يعدل النتيجة بعد خطأ دفاعي في المراقبة. صافا مولاي يفوت فرصة سائحة لإضافة الهدف الثاني والحارس عمارة يصد الكرة ويخرجها إلى الركنية. في الدقيقة ال69 محاولة الغالية لعب الكرة بشكل جيد والحكم بوكواسة كان قريب من اللقطة ويمنح خطأ لحارس شباب عين تموشنت عمارة.   بعدها حاول السيارتي جاهدا من أجل العودة في النتيجة بعد تسديدة الغوماري لكن الكرة مرت بردا وسلاما على حارس الغالية الهامل. ضغط السيارتي في العشر دقائق الأخيرة كان واضحا حيث حاول العودة في النتيجة بعد توالي الركنيات لكن الدفاع كان يقظا وأبطل كل محاولات السيارتي. لتبقى الأمور على حالها وتنتهي المباراة بنتيجة هدف دون رد لصالح غالي معسكر وهي النتيجة التي تخدم كثيرا الغالي المطالب بالتأكيد خلال المباريات المقبلة، في حين أن عمل كبير لا يزال في انتظار أشبال المدرب، توهامي صحراوي.

رديف السيارتي ينهزم بثلاثية نظيفة

 انهزم صبيحة أمس الثلاثاء فريق رديف شباب عين تموشنت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام رديف غالي معسكر ضمن الجولة الخامسة من بطولة القسم الثاني هواة. وبهذه النتيجة يتجمد رصيد رديف السيارتي إلى نقطتين فقط. عرفت هذه المباراة سيطرة مطلقة لأبناء غالي معسكر.

أنصار شباب عين تموشنت كانوا في الموعد

 عرفت مباراة الأمس تنقل أنصار شباب عين تموشنت لمعسكر من أجل مساندة فريقهم. وكان العشرات من أنصار السيارتي حاضرين بالملعب من أجل تقديم الدعم للتشكيلة، إلا أنهم خرجوا غير راضيين على النتيجة النهائية التي ألت إليها المباراة.

فتح أبواب الملعب على الساعة الواحدة

 قررت إدارة الملعب فتح أبواب ملعب مفلاح عواد بمعسكر على الساعة الواحدة زوالا أمام المناصرين تحسبا للمباراة التي جمعت فريق غالي معسكر وضيفه شباب عين تموشنت لحساب الجولة الخامسة من بطولة القسم الثاني هواة، وذلك للسماح للأنصار بالدخول إلى الملعب بكل أريحية.

تغطية: بوعزة علي /اعداد: عمر محمد

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P