نجوم الجزائر

غياب بن ناصر عن مباريات ميلان سيتواصل

عرف مسلسل النجم الجزائري، إسماعيل بن ناصر مع الإصابة، حلقة جديدة ومقلقة بالنسبة له ولناديه ميلان، خلال آخر 24 ساعة.  بن ناصر غاب عن آخر 3 مباريات لـ”الروسونيري”، ما بين الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، بسبب مشكل يعاني منه على مستوى الفخذ وعجز عن التخلص منه إلى حد الساعة.

وكشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، بأن وضعية بن ناصر لم تتحسن بالشكل المأمول، حيث أنه لن يتواجد وبصفة رسمية، في مباراة الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي، بين ميلان ومونزا.ذات الصحيفة، أشارت إلى أن الجميع في”ميلانيلو”، استبشر خيرا، عند رؤية بن ناصر، يجري عملية الإحماء رفقة المجموعة قبل مباراة توتنهام يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا. ولكن ذلك لم يدم طويلا، حيث أن الطاقم الطبي، أكد استحالة تمرن بن ناصر فيما بعد مع بقية زملائه بصفة عادية، ليغيب عن مباراة توتنهام التي حسمها ميلان بهدف دون رد، ويعود الخوف والرعب بشأن طول مدة غياب الدولي الجزائري.

واكتفى بن ناصر بالخضوع لحصة علاج طبيعي، وتمارين بدنية من أجل المحافظة على لياقته، في انتظار خضوعه لفحوصات منتصف الأسبوع القادم، على أمل الحصول على نتائج إيجابية، تظهر تعافيه من المشكل الذي يعاني منه. وتعرض بن ناصر للإصابة، منذ 30 جانفي الماضي، ليبقى خارج الخدمة إلى غاية كتابة هذه الأسطر، بعدما اتضح بأن إصابته ليست بالسهولة التي كان يتوقعها الطاقم الطبي لميلان.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P