الأولىنجوم الجزائر

فايزر: “اللعب للجزائر كان دائما في ذهني”

كشف المدافع الألماني، ميتشل فايزر، لاعب فريق فيردر بريمن، سبب رغبته في تمثيل منتخب الجزائر، مؤكدًا أنه لطالما حلم باللعب في بطولة كبيرة ويرى أنه يستطيع تحقيق ذلك برفقة محاربي الصحراء.  وكانت تقارير صحفية ألمانية قد ذكرت أن فايزر البالغ من العمر 28 عامًا، يريد تمثيل الجزائر، بعد خروجه من حسابات المنتخب الألمان.

حيث يمُكنه الحصول على جواز سفر جزائري من جهة أمه الجزائرية الأصل. وقال الظهير الأيمن في تصريحات أبرزها الحساب الرسمي لناديه عن إمكانية تمثيل الجزائر: “لقد كان لديَّ هذا الخيار دائمًا في ذهني، إنه هدف مهم لي، أن ألعب في بطولة كبيرة.. ومع الجزائر أعتقد أن لديَّ فرصة أفضل لتحقيق ذلك”.

وأضاف متحدثًا عن مستقبله مع بريمن: “من المحتمل جدًا أن أبقى هنا لفترة أطول.. بالطبع هذا يعتمد أيضًا على كيفية سير الموسم، لكن أنا وعائلتي هُنا نشعر وكأننا في المنزل؛ فأنا أستمتع باللعب من لصالح فيردر كثيرًا”.وكان الظهير الأيمن البالغ من العمر 28 عامًا من أهم المرشحين لدخول قائمة ألمانيا للمشاركة في كأس العالم قطر 2022؛ لكنه خرج من تشكيل المدرب هانز فليك. ويستطيع فايزر تمثيل المنتخب الجزائري، خاصّةً أنّه لم يسبق له اللعب بقميص المنتخب الأول، رغم تمثيله للماكينات الألمانية في مختلف فئات الشباب، لكنه لم يلعب أبدًا مع الفريق الأول؛ لذا سيكون قادرًا على اللعب مع مُحاربي الصحراء.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P