الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 15 من القسم الجهوي الثاني لرابطة وهران “فتح سيدي عبدلي 5 – 2 نادي عين الطلبة” فتح سيدي عبدلي بالسرعة الخامسة

فشل فريق نادي عين الطلبة في العودة بنتيجة إيجابية من خارج قواعده عندما حل ضيفا على سيدي عبدلي لملاقاة الفتح المحلي، برسم الجولة ال15 من بطولة الجهوي الثاني لرابطة وهران. حيث لم يتمكن أشبال المدرب غالم في الحفاظ على النتيجة بعدما كانوا متقدمين بثنائية نظيفة. وبعد أخطاء دفاعية فادحة، تلقى نادي عين الطلبة خمسة أهداف كاملة.  بهذه النتيجة تجمد رصيد عين الطلبة عند النقطة ال13، في حين رفع فريق فتح سيدي عبدلي رصيده للنقطة 18.

الشوط الأول دون مقدمات

  بدأ الشوط الأول بحذر كبير من كلى الجانبين بعد صافرة الحكم قارة، فجاءت أولى المحاولات في الدقيقة الأولى بعد تسديدة ملوك التي لم تشكل أي خطورة على حارس نادي عين الطلبة، نقادي. محاولة أخرى للفتح بعد توزيعة بودميني ولا واحد في استقبال الكرة. الدقيقة السادسة مخالفة على شبه ركنية تحصل عليها الفتح ورأسية بلحسن فوق الإطار.

توالت المحاولات من جانب الفتح الذي ضغط على المنافس في الربع ساعة الأول للمباراة. ركنية للفتح وتدخل المدافع شلوش الذي أبعد الكرة على خط المرمى. في الدقيقة ال15 بلحسن من جانب الفتح يتوغل داخل منطقة العمليات لكنه يفوت فرصة فتح باب التهديف. رد نادي عين الطلبة جاء عن طريق تسديدة شيكر التي جانبت القائم الأيمن بقليل.

في الدقيقة ال23 بن عياد يستغل الموقف ويفتح باب التسجيل بعدما قدم له زميله بن احمد دحو كرة على طبق ليمنح هدف السبق لنادي عين الطلبة. حاول الفتح العودة في النتيجة بعد تسديدة زناقي التي جانبت المرمى بقليل. في الدقيقة ال30 مخالفة للفتح عن بعد 23 مترا و تسديدة شيخ بين قفازات الحارس نقادي. في الدقيقة ال36 بن كريفة بعد سلسلة من المراوغات يستغل الموقف ويضيف الهدف الثاني لفريقه. حاول الفريق المحلي تقليص النتيجة بعد تسديدة سعيدي الذي أبعدها الحارس نقادي ببراعة إلى الركنية. في الدقيقة ال41 رأسية بودميني تصطدم بالعارضة الأفقية. قبل دقيقتين عن نهاية الشوط الأول تمكن سعيدي من تقليص النتيجة بعد خطأ في برج المراقبة لتنتهي المرحلة الأولى بتقدم الزوار بهدفين مقابل هدف واحد.

الفتح يعود بقوة في الشوط الثاني

 عرف الشوط الثاني بداية قوية من الفتح الذي حاول تعديل النتيجة في الدقيقة الأولى، بعد تسديدة حمليلي التي جابت القائم الأيسر بقليل. ضغط المحليين ازداد مع مرور الدقائق، ليتمكن شيخ من تعديل النتيجة بقذفة صاروخية عن بعد 35 مترا التي باغتت الحارس نقادي الذي لم يحسن في التعامل مع الكرة. وحاول الفتح مضاعفة النتيجة بعد تسديدة بدراوي التي أبعدها الحارس نقادي إلى الركنية. في الدقيقة ال60، الحكم قارة يعلن عن ضربة جزاء بعدما لمست الكرة أحد مدافعي نادي عين الطلبة داخل منطقة العمليات.

ليتولى بودميني تنفيذها وينجح هذا الأخير في تحويلها داخل الشباك ويمنح الهدف الثالث لفريقه. المحليين لم يكتفوا بالهدف الثالث، فبعد هجمة مرتدة قادها بودميني على الجهة اليسرى ليوزع وتسديدة سيعدي تسكن شباك حارس نادي عين الطلبة. حاول الزوار العودة في النتيجة في الدقيقة 77 بعد مخالفة وتدخل حارس الفتح في الوقت المناسب، مبعدا الكرة بقبضة يديه. قبل دقيقتين عن نهاية المباراة تمكن بلحسن من إضافة الهدف الخامس للفتح لتنتهي المباراة بفوز فتح سيدي العبدلي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

إدارة الفتح تكرم مدرب نادي عين الطلبة

 قامت إدارة فتح سيدي عبدلي بمبادرة جميلة بتكريم مدرب نادي عين الطلبة غالم عبدلي نظير الجهود التي قدمها كلاعب أو كمدرب لبلدية سيدي العبدلي. كما تمنى مسيرو الفتح التوفيق والنجاح في مسيرته التدريبية.

بن كريفة هداف الفريق ب10 أهداف

 تمكن بن كريفة عزالدين لاعب فريق عين الطلبة من تسجيل الهدف الثاني في هذه المباراة أمام فتح سيدي العبدلي والعاشر له في البطولة. للتذكير، فإن اللاعب صاحب 30 سنة سبق له وأن تقمص ألوان عديد الأندية على غرار زدورية تموشنت، إتحاد سوقر، جمعية عين الكيحل وإتحاد شعبة اللحم.

تغطية: بوعزة علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P