الأقسام السفلىالمحلي

فتح  معسكر 0 – 5  غالي بلدية معسكر … خماسية مستحقة لأشبال مقدم

ملعب مفلاح عواد بمعسكر، دون جمهور، جو مشمس، أرضية صالحة، تنظيم محكم، التحكيم للسادة سيرات بمساعدة بطاهر و محمد شريف، محافظ اللقاء نقاب من رابطة معسكر.

الإنذارات: جزيري د33، بوخلخال د43 من جانب فتح معسكر. عبيد د56 من غ بلدية معسكر.

الأهداف : بلعربي د31، د36، د64 ، بلخير د74، عز الدين د88 لصالح غ بلدية معسكر.

تشكيلة الفريقين

ف معسكر : بن مصطفى(ق)، جزيري، عيني( دحماني د71)، بوخلخال( يرو د77)، بن شنون، موذن، عقيل( قرفوف د77)، زيدان، مخفي، عياد، مزوغي، البدلاء غزال، حمداني، سحنون، شناتيف، المدرب حمداني.

غ بلدية معسكر: عبد الوهاب، منشم( بلحوسين د55)، سبع، مزيان(ق)، بوڤش، خليف، جاكاني( خناثة د65)، عبيد(عزالدين د75)، بلعربي ( جلالي د75)، بلخير، زيدور( بوكتاب د60)، البدلاء لحسن، معيزي، المدرب مقدم .

الزوار كانوا أكثر مبادرة

دخل الزوار في اللقاء مباشرة و أول فرصة كانت في د2 و تمريرة من بلخير ناحية زيدور وجها لوجه ،و تدخل موفق للحارس بن مصطفى، د14 بلخير مرة أخرى بعد تنفيذ مخالفة من الجهة اليسرى و حارس الفتح بصعوبة إلى الركنية، د31 تمريرة ذكية من فتحي بوڤش ناحية منشم بدوره بطريقة مميزة ناحية بلعربي أمام الحارس يسكن الكرة داخل الشباك. الهجمات تواصلت و بلخير في د34 ناحية خليف داخل منطقة العمليات سدد و كرته جانبية بقليل عن القائم الأيسر ليتواصل اللعب ، و في د36 عمل جماعي قاده بلخير الذي مرر ناحية بلعربي الذي سدد و الحارس يتدخل في المرة الأولى و يتمكن من متابعة الكرة ناحية الشباك ممضيا الإصابة الثانية لينتهي الشوط الأول بتفوق الزوار.

فوز مستحق و روح رياضية عالية

الشوط الثاني حاول فيه أشبال حمداني العودة في النتيجة ، إلا أن الفعالية كانت من جانب المنافس الذي تمكن من إضافة الهدف الثالث عن طريق بلعربي برأسية محكمة في د64، ثم د71 عمل جماعي قاده سبع و خناثة و بلخير هذا الأخير داخل مربع العمليات سدد و بن مصطفى يتألق، الد74 بلخير عن طريق مجهود فردي و بعد سلسلة من المراوغات و بتسديدة أمضى الهدف الرابع تحت فرحة كبيرة، الفترة المتبقية تمكن فيها البديل عز الدين من ختم مهرجان الأهداف بهدف خامس في د88 بعد فتحة من البديل بلحوسين ، ليعلن الحكم سيرات نهاية اللقاء بتفوق الزوار و في روح رياضية عالية.

الإنطباعات

فتحي بوقش (غالي بلدية معسكر) : “فوزنا مستحق و حظوظنا قائمة”

فتحي بوقش
فتحي بوقش

“المواجهة لم تكن سهلة خاصة بطابعها المحلي أين تمكنا من الفوز بعد التعادل المخيب في الجولة الماضية و الإدارة تدخلت للرفع من معنوياتنا، حضرنا جيدا و سنلعب كل لقاء كأنه نهائي لمواصلة اللعب على كامل الحظوظ التي تبقى قائمة.”

مزيان (قائد فريق غالي بلدية معسكر) : “حققنا الأهم و سنواصل المهمة”

مزيان
مزيان

“حققنا الأهم في لقاء شديد التنافس، لم يكن لنا أي خيار سوى الفوز و مواصلة المهمة لتحقيق الهدف، المسيرة متواصلة و سنواصل العمل و التحضيرات بجدية، البطولة لا زالت طويلة و كل شيء يبقى قائما، أشكر الجميع على كل ما قدموه طيلة المواجهة.”

 أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P