الأقسام السفلىالمحلي

رابطة معسكر الولائية (لقاء متقدم عن الجولة 17) “فتح معسكر    vs  إتحاد بوحنيفية “مواجهة مثيرة في الموعد ونقاطها مهمة في حسابات الفريقين

يتجدد الموعد، مساء اليوم، بملعب مفلاح عواد بداية من الساعة الثالثة مع لقاء متقدم عن الجولة السابعة عشرة من بطولة القسم الشرفي لولاية معسكر فوج ب بين الفريق المحلي فتح معسكر وضيفه إتحاد بوحنيفية. هي المواجهة التي تبقى نقاطها جد هامة في حسابات الفريقين من أجل تعزيز الرصيد من النقاط و الإبتعاد أكثر عن كوكبة الفرق المهددة بالسقوط إلى القسم ما قبل الشرفي في صيغته الجديدة للموسم المقبل.

أشبال الماحي جياد من أجل الفوز وفقط

وفي ذات السياق، يسعى فريق فتح معسكر للدخول بقوة في اللقاء من أجل إبقاء كامل النقاط داخل أسوار ملعب مفلاح عواد في مواجهة لن تكون سهلة إلا أن عزيمة أبناء الرئيس ماحي جياد ستصنع الفارق كالعادة. ويبقى الحذر مطلوب لأي مباغتة من زملاء الحارس درغام للتدارك مما يؤكد التنافس الذي سيكون مضمونا فوق المستطيل الأخضر.

وأبناء الحمامات مطالبون بضرورة التدارك

من الجهة المقابلة، طالب الطاقم الفني لإتحاد بوحنيفية علي بوكبوط من لاعبيه وضع تعثر الجولة الماضية في طي النسيان والتركيز جيدا في لقاء اليوم الذي ينتظرهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لتعويض النقاط الضائعة، حيث حضر الفريق طيلة الأسبوع للقاء اليوم الذي يبحث من خلاله الفوز أين أصبح الجميع مصر على تحقيق الأهم لتعويض النقاط الضائعة في المواجهة السابقة أمام إتحاد عين فكان الذي فرض عليه التعادل بثلاثية لمثلها.

 درعي أحمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P