المحليتحقيقات وروبورتاجات

احتفالا بعيد النصر وبتأسيس الجمعية الرياضية لنادي مستقبل السلام … فريقي منابر السانية ولازمو يتوجان بكأس دورة السلام لكرة القدم

إختتمت يوم الجمعة مساءا فعاليات دورة حي السلام التي إحتضنها ملعب الحي والتي نظمتها جمعية نادي مستقبل السلام برئاسة عومر فيصل المعروف بالمدير وبمشاركة عمال الملعب الجواري. عرفت الدورة مشاركة خمس فرق وهي: نادي منابر السانية، مولودية وجمعية وهران، نادي قدماء اللاعبين والفريق المنظم النادي الرياضي حي السلام. وسط تنافس قوي بين الأندية، إستمتع الجمهور الغفير الذي حضر الدورة وتفاعل مع الأداء الرائع خاصة بمشاركة ممثلي أندية جمعية وهران مولودية وهران.

دورة السلام لكرة القدم
دورة السلام لكرة القدم

هذا وقد تكللت الدورة بتتويج فريق الجمعية باللقب عقب تغلبه على فريق مولودية وهران ضمن الفئات العمرية تحت 13 سنة، فيما توج نادي منابر السانية بعد فوزه على فريق أصحاب الأرض، وسط فرحة عارمة للفائزين. في المقابل، عرف الحفل حضور عدة وجوه رياضية وفنانين مثل الممثل صفيان حماشة، الذين كانوا ضيوف شرف وسلموا الميداليات والكؤوس للفائزين.

دورة السلام لكرة القدم
دورة السلام لكرة القدم

إنطباعات من الدورة

♦ فيصل المدير رئيس نادي مستقبل السلام:”نشكر كل من ساهم في انجاح الدورة ونتطلع للأفضل” 

فيصل المدير رئيس نادي مستقبل السلام
فيصل المدير رئيس نادي مستقبل السلام

في حديث قصير معه أكد صفيان ليومية بولا، أن الدورة جرت في ظروف رائعة تميزت بالروح الرياضية، حيث صرح في هذا الصدد قائلا: “الدورة كانت رائعة بمقاييس تنظيمية جيدة. كما نحاول دائما بعث مشوار الكرة الشبانية مستقبلا في عدة أحياء وذلك لنجنب الشباب عالم الانحراف”. كما لم يرد تفويت الفرصة لشكر جريدة بولا على متابعتها وتغطيتها لجميع النشاطات الرياضية.

♦ ماني محمد صاحب مسمكة “ماني لابيشري”:”مبروك للمتوجين وشرف كبير أني كنت مدعوا”

ماني محمد
ماني محمد

عبر ماني محمد عن شكره لمنظمي الدورة خاصة بعد نجاحها في برمجة عدة لقاءات في يوم واحد. كما   صرح أنه يجب أن تكون هناك دورات في مختلف الأحياء للإهتمام بالشبان الذين يعانون التهميش وإنشاء جمعيات تهدف الى التكوين بهاته الفئات العمرية. ولا يفوتنا الذكر أن السيد ماني يعتبر من الداعمين للنشاطات الرياضية و الثقافية في ولاية وهران حيث لا تمر مناسبة رياضية كانت أو ثقافية إلا و أبدا دعما ماديا و معنويا لإنجاحها و لهذا يعتبر من بين أهم المساهمين في إنجاح الدورات و التظاهرات الرياضية في وهران و هذا يحسب له.

مكالي عبد الكريم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P