حوارات

فلاح قادة لاعب فريق الصام أقل من 19سنة: “طموحي غير محدود وبإمكاني تقديم الإضافة في الفريق الأول”

يعتبر من أبرز لاعبي فريق سريع أمال المحمدية لفئة أقل من 19سنة يمتاز بالحرارة والاندفاع وحب الانتصار، ساهم بشكل كبير في إنجازات فريقه هذا الموسم، إنه اللاعب قادة فلاح مستقبل السريع في وسط الميدان. جريدة “بولا” سلطت الضوء على هذا اللاعب الواعد فكان لنا معه هذا الحوار.

 كيف هي أحوالك؟

“أنا بخير و الحمد لله شكرا على اهتمامك”.

من هو فلاح قادة؟

“فلاح قادة مواليد 2002.11.16 بالمحمدية ولاية معسكر لاعب فريق سريع أمال المحمدية لفئة أقل من 19سنة”.

في أي منصب تنشط وكيف بدأت ممارسة كرة القدم؟

“أنا لاعب متعدد المناصب وهذا الموسم لعبت كوسط ميدان دفاعي. وبدايتي مع كرة القدم بدأت في سن مبكرة، وأول إجازة لي كانت في فريق شباب المحمدية صنف أصاغر تحت إشراف المدرب سنينة مختار، وممارستي لكرة القدم جاءت كأمر طبيعي بما أنني من عائلة كروية”.

من هم المدربين الذين تدربت تحت إشرافهم ومن أكثر من ساعدك في مشوارك الكروي؟

“مررت على العديد من المدربين خلال مروري بمختلف الفئات الصغرى أذكر من بينهم المدرب سنينة مختار و بوعلام فارس و فضيل أحمد و قابس حسين و سلقية أمين، و أغتنم الفرصة لأحييهم بالمناسبة ، و يبقى المدربان سنينة مختار و فارس بوعلام أكثر من تركا أثرا في مشواري لحد الآن و هم مشكوران على كل ما قدموه لي”.

كيف تعتبر هذا الموسم وهل أنت راض على ما قدمته لفريقك؟

“هذا الموسم كان استثنائي بكل المقاييس ، حيث أدينا مشوارا رائعا في البطولة و الكأس ، أما عن مردودي مع الفريق فأنا لست راضيا عن نفسي و كنت أستطيع تقديم الأفضل ، و أتمنى أن أكون دائما عند حسن الظن”.

ما هي أهدافك المستقبلية؟

” حلم أي لاعب دائما يبقى تمثيل الراية الوطنية و حمل قميص المنتخب الوطني و أتمنى الاحتراف إن شاء الله”.

رسالة تود توجيهها؟

“رسالتي موجهة للمسؤولين عن إدارة الفريق و المدربين بإعطاء الفرصة للشبان من أبناء النادي للعب في الفريق الأول ، لأن “الصام” تعتبر خزانا للمواهب”.

كلمة ختامية؟

“أريد أن أتقدم بالشكر لكل أنصار سريع أمال المحمدية، وأتمنى أن يتعافى السريع ويعود لسابق عهده، وأدعو الله أن يرفع عنا الوباء وشكر خاص لجريدتكم المحترمة على اهتمامها الدائم باللاعبين الشبان”.

سنينة مختار

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P