حوارات

 قبايلي (مدرب مثالية تيغنيف): “لا زلنا في السباق نحو الصعود”

كان لجريدة بولا حديث مع مدرب مثالية تيغنيف، قبايلي جمال الدين الذي قاد فريقه لتقديم عروض كروية في المستوى هذا الموسم، قبل أن يسقط الأسبوع الماضي ضد إتحاد الكرمة. استهل قبايلي حديثه قائلا: “بداية، بودي أن أتمنى رمضان كريم لكل الشعب الجزائري. فبعد الخسارة القاسية ضد إتحاد الكرمة، لا تزال حظوظ المثالية في الصعود قائمة. فلا تزال هناك 21 نقطة في اللعب، وكل شيء ممكن في كرة القدم. لا شيء حسم حتى الآن، والصعود سيلعب حتى الجولة الأخيرة.” أما عن بقية المشوار، فواصل المسؤول الأول على العارضة الفنية للفريق قائلا:”باقي المقابلات سنلعبها بكل عزيمة، وقوة. ويبقى هدفنا الأول واضح وهو لعب ورقة الصعود إلى آخر رمق.”

اللاعبين انهاروا معنويا

 خسارة مثالية تيغنيف خلال أخر لقاء أمام إتحاد الكرمة أثرت كثيرا على معنويات اللاعبين. وسقط سلطاني و حمدادو و زملائهم أرضا حيث غلبت الدموع أغلب اللاعبين. حيث لم يتقبل أبناء باليكاو هذا السقوط الذي أزاحهم من الصدارة.

جمهور المثالية غاضب

 بعد الهزيمة ضد إتحاد الكرمة وتقلص حظوظ الفريق في السباق نحو الصعود، خرج محبي مثالية تغنيف غاضبين كثيرا من ملعب خساني. لم يتجرع أنصار الفريق مرارة الخسارة. ليطلقوا بعدها حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بالوقوف مع الفريق إلى غاية الدقيقة الأخيرة من البطولة، التي تبقى منها سبعة جولات كاملة.

المثالية تعاني ماديا

 على الرغم من أن المثالية من أبرز الفرق التي تلعب ورقة الصعود هذا الموسم، إلا أن الفريق يعاني ماديا. حيث وجه العديد من محبي ومسيري النادي طلب مساعدة النادي من أجل مواصلة السابق نحو تحقيق الصعود. وعلى الرغم من أن البلدية كانت قد قدمت إعانة مالية للفريق فاقت المليار سنتيم، إلا أنها لم تكفي للنادي من أجل سد حاجيات الفريق.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P