حوارات

قيطارني محمد ربيع حارس مرمى غالي معسكر:  ” هدفنا إعادة الغالية لمكانتها الحقيقية “

أكد حارس مرمى غالي معسكر قيطارني محمد ربيع أن الهدف الأول للاعبين ، هو إعادة غالي معسكر لمكانتها الحقيقة و إسعاد الجمهور ، الحارس  المتألق هذا الموسم في البطولة  ساهم  بشكل كبير في نتائج الفريق الإيجابية ، و سبق لربيع تقمص ألوان مولودية وهران الموسم الماضي و سريع المحمدية قبلها ، و يعتبر من أبرز الحراس في بطولة القسم الثالث هواة .

كيف حالك؟

” الحمد الله بخير . ”

كيف كانت البطولة هذا الموسم ؟

” البطولة هذا الموسم كانت استثنائية و صعبة نوعا ما بسبب غياب دام عشرة أشهر بسبب جائحة كورنا ،و الحمد الله عدنا إلى جو المنافسة و حققنا التأهل  إلى ملحق الصعود “.

كيف هي التحضيرات لمقابلة السد ؟

” التحضيرات تسير بشكل عادي نحن  نحضر الآن لمقابلة إتحاد تلمسان ، و بعدها سندخل في فترة التحضير لمقابلة السد، و إن شاء الله تكون من نصيبنا و نساهم في فرحة جمهور الغالي العريق “.

هل يواجه اللاعبون المشاكل المادية و الضغوطات النفسية  ؟

”  نحن اللاعبون مركزين على التدريبات و التحضير للقاء القادم من البطولة  ، و الإدارة قدمت لنا وعودا بتقديم لنا مستحقاتنا قبل اللقاء الفاصل و لدينا ثقة كبيرة في رئيس النادي و القائمين على الفريق ،  إن شاء الله نكون في أحسن الأحوال نفسيا و بدنيا  قبل مباراة  وداد مستغانم و تحقيق الهدف المسطر. ”

بما تعد جمهور غالي معسكر ؟

” أعد جمهور غالي معسكر أننا سنعمل كل ما بوسعنا و سنضحي من أجل تشريف النادي و تحقيق الصعود إلى القسم الثاني ، و نفرح كامل الولاية . ”

ما هو هدفك ؟

” هدفي الأول  و الذي جئت من أجله إلى غالي معسكر هو العودة إلى قسم الأضواء مع هذا النادي الكبير،  قدمنا موسما رائعا و نستحق الصعود ،تبقى لنا مرحلة مهمة قبل الوصول إلى الهدف، سنعمل بتركيز كبير و جدية لنكون في الموعد إن شاء الله  ، و على الرغم من توفر عدة عروض لي من عدة فرق إلا أني مدين للغالي بدين عليّ إكماله ،و بعد مقابلة  الوداد إن شاء الله نفرح  الأنصار  و نرتاح ،سأفكر في مستقبلي. ”

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P