الأقسام السفلىالمحلي

كأس الجمهورية رابطة سعيدة الجهوية … قرعة الدور ما قبل الأخير … المثالية والوفاق وجها لوجه هذا الأربعاء في قمة الدور

أسفرت عملية القرعة للدور ما قبل الأخير ضمن منافسة كأس الجهورية رابطة سعيدة الجهوية عن مواجهة محلية مثيرة يحتضنها ملعب حساين لكحل بتيغنيف بين أبناء المدينة المثالية والوفاق في قمة الدور.  من المؤكد ستجلب إليها جماهير غفيرة سواء من أنصار الفريقين أو من المناطق المجاورة. حيث سبق لكلا الفريقين أن تقابلا منذ أسابيع ضمن منافسة بطولة القسم الثالث هواة وعادت فيه النتيجة النهائية لصالح الصاعد الجديد وفاق تيغنيف بثنائية لهدف.

المتأهل سيواجه غالي معسكر ضمن الدور الأخير

قمة أخرى محلية بإمتياز ضمن الدور الأخير أين سيكون المتأهل من داربي باليكاو على موعد مع مواجهة الفريق الأول في الولاية في صورة غالي معسكر، وهو اللقاء التاريخي المنتظر، حيث لم يسبق للفريقين أن إلتقايا ضمن منافسة السيدة الكأس. هو موعد آخر لإستقطاب جماهير غفيرة من محبي الكرة المستديرة، و من المحتمل أن يكون ملعب المجاهد المتوفي سعيد عمارة بسعيدة أو الإخوة بصافي بالبرج مسرحا لهذا اللقاء المحلي.

أمل غريس تخطى شباب تيزي وسيلاقي نجاح ماوسة

محلية أخرى إحتضنها ملعب الشهيد بن دوخة لحسن بفروحة ظهر الخميس بين أمل غريس وشباب تيزي أين تمكن زملاء القائد قنيش من الإطاحة بالمنافس وبهدف وحيد كان كافيا للمرور إلى الدور المقبل المنتظر غدا الأحد بملعب مفلاح عواد أمام الجار نجاح ماوسة. الأخير كان معفى من الدور السابق. المواجهة دون شك ستكون مثيرة بطابعها المحلي خاصة بنكهة الكأس التي عودت المتتبعين على أجواء رائعة وحماس فوق المستطيل الأخضر وبالمدرجات.

كازا بركلات الترجيح وسيلاقي فيلاج باكير غدا

ممثل الولاية مستقبل سيدي عبد المومن واجه بملعب حساين لكحل بتيغنيف رجاء تيارات. إنتهى اللقاء بالتعادل ثنائية لكل فريق أين تمكن أبناء كازا من حسم التأهل بواسطة ركلات الترجيح. سيتجدد الموعد مساء غد الأحد بملعب تخمارت أمام فيلاج باكير المتأهل على حساب إتحاد السوقر بهدفين لهدف.

تأهل شباب جنين مسكين بعد إنسحاب إتحاد عين فكان

كما كان منتظرا، غاب ممثل الرابطة الولائية بمعسكر إتحاد عين فكان عن مواجهة الجار شباب جنين مسكين بسب عدم الإنتهاء من عملية تسجيل وتأهيل اللاعبين وعدم الحصول على الإجازات رغم أن الوقت لازال متاحا ورغم تحرك إدارة الإتحاد ومراسلة المصالح المعنية من أجل التأجيل. تعذر علي الفريق لعب مواجهة الدور الأول وغاب عن الموعد أين سجل شباب جنين مسكين حضوره بملعب مفلاح عواد وتأهل بالبساط ليلاقي غدا الأحد شباب لعيون بالملعب البلدي بالجيلالي بن عمار.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P