الأقسام السفلىالمحلي

كأس الجمهورية للفئات الصغرى (الدور الأول رابطة سعيدة) … الموعد نهاية هذا الأسبوع وبرمجة فئة الأصاغر غريبة

بعد أن كان الدور الأول من منافسة السيدة الكأس لرابطة سعيدة الجهوية مبرمجا في السابق و تم تأجيله لأسباب عديدة خاصة منها تسجيل و تأهيل اللاعبين عبر المنصة الرقمية أين جاء عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لرابطة سعيدة الجهوية برنامج الدور الأول المرتقب يومي الجمعة و السبت و بستة مواجهات تلعب منها لقاء الأواسط بداية من التاسعة صباحا، الأشبال الساعة الحادية عشرة و الأصاغر على الواحدة و النصف ظهرا بينما مواجهات يوم السبت تلعب بنفس التوقيت باستثناء برنامج الأصاغر الذي حدد بداية من الساعة منتصف النهار و النصف.

توقيت لقاءات الأصاغر يصادف توقيت صلاة الجمعة

الأمر الذي أثار استغراب المتتبعين وخاصة مسؤولي ومدربي فئات الأصاغر المبرمجة ليوم الجمعة أن مواقيت المباريات تصادف توقيت صلاة الجمعة وهو أمر غير طبيعي ويأمل الجميع أن تتدخل رابطة ياسين بن حمزة لتعديل ما يمكن تعديله خاصة التوقيت الذي يبقى غريب. في ذات السياق علمت يومية بولا أن بعض إدارات بعض النوادي قد إنطلقت في مراسلة الرابطة الجهوية من أجل إيجاد توقيت في متناول الجميع حتى تكون المنافسة ناجحة على كل الخطوط.

كل المواجهات مبرمجة بملاعب ولاية تيارت

هذا وبرمجت اللجنة الخاصة بالفئات الشبانية التابعة لرابطة سعيدة الجهوية كل المباريات بملاعب ولاية تيارت بإستثناء لقاء فوز فرندة أمام غالي معسكر بملعب أولاد إبراهيم بولاية سعيدة، الملاعب المحايدة جاءت حسب تقارب الموقع الجغرافي، وراسلت الرابطة الجهوية النوادي المشاركة ببعض القرارات بداية من التوقيت المخصص لكل صنف وضرورة إجراء القرعة في حالة التشابه في البدلة الرياضية.

بعض الملاعب غير معنية بالبرمجة مساءا

الغريب في الأمر، أن الملعب البلدي بالجيلالي بن عمار غير معني بالبرمجة لكل الأقسام حيث تبقى الفرصة لبرمجة لقاء نجوم تيارت أمام نادي أحفاد الأمير عبد القادر بداية من الساعة الثانية والنصف على غرار ملعب عين الحديد وتخمارت، بينما الملعب البلدي بأولاد إبراهيم يحتضن مباراة ضمن بطولة القسم الجهوي الثاني بين شبيبة خريشفة وشباب فروحة بداية من الساعة الثالثة مساءا.

اللقاءات تلعب دون وقت إضافي في حالة التعادل

جاء أيضا رفقة البرنامج الخاص بالدور الأول بعض القرارات والأحكام التنظيمية الخاصة بالمواجهات أين تم إقصاء الوقت الإضافي في حالة إنتهاء المباراة بالتعادل. ستكون الفرصة لركلات الترجيح للفصل في الفريق المتأهل، كما سيكون الفريق الذي سحب الأول ضمن عملية القرعة مكلفا بالأمور التنظيمية فيما يخص تسخير القوة العمومية، الطبيب، سيارة الإسعاف.

البرنامج:

الجمعة

جيلالي بن عمار:

سا 09 أواسط: نجوم تيارت – أتليتيك مدبر.

سا 11.00 أشبال: نجوم تيارت – أكاديمية مستقبل فروحة.

سا 13.30 أصاغر: نجوم تيارت – نادي أحفاد الأمير عبد القادر.

أولاد إبراهيم: فوز فرندة – غالي معسكر( أواسط – أشبال – أصاغر).

عين الحديد: مثالية تيغنيف – شبيبة تيارت( أواسط – أشبال – أصاغر).

تخمارت: إتحاد بوهني تيارت –   وفاق تيغنيف ( أواسط – أشبال – أصاغر).

السبت:

أشبال سا 09، أصاغر سا 11، أواسط سا 12.30.

فرندة: وداد تيسمسيلت – مولودية سعيدة( أواسط – أشبال – أصاغر).

عين كرمس: إتحاد السوقر – نادي بوخرص سعيدة ( أواسط – أشبال – أصاغر).

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P