الرابطة الأولىالمحلي

كازوني: “تربص تلمسان سار كما كان مسطرا له ولن أتحدث حاليا عن التشكيلة الأساسية”

فتح مدرب مولودية وهران الفرنسي “بيرنارد كازوني” قبله لجريدة “بولا” عندما تحدث عن تربص تلمسان وأكد بأنه سار كما كان مسطرا له خاصة بعد تطبيق البرنامج المسطر. مدرب “الحمراوة” لمح لإمكانية برمجة تربص ثان بوهران، رافضا بالمقابل الحديث عن التشكيلة الأساسية وحتى جاهزية التشكيلة إلا خلال الأسبوع الأخير من التحضيرات، ومجددا قلقه إزاء وضعيته الإدارية في النادي.

“تربص تلمسان حقق أهدافه “

إستهل المدرب الفرنسي “كازوني” حديثه بتأكيد نجاح تربص تلمسان عندما قال: “في رأيي فإن تربص تلمسان حقق أهدافه وكان ناجحا خاصة بعد تمكننا من تطبيق البرنامج المسطر الخاص بهذا التربص، بالإضافة لعدم وجود إصابات أو حالات إنضباطية وكذا الأجواء الرائعة داخل المجموعة والرغبة عند اللاعبين في إنجاح التربص “.

“لدي فكرة شاملة عن كل لاعب وإمكانياته”

المدرب السابق لمولودية العاصمة أكد بأن المباريات الودية والحصص التدريبية مكنته من أخذ فكرة شاملة عن كل لاعب وقال: “أصبحت الآن في الصورة وباتت لدي فكرة شاملة عن كل لاعب، وذلك على ضوء الحصص التدريبية التي أجرتها التشكيلة وكذا المباريات الودية الثلاثة وخاصة الأخيرة أمام وداد تلمسان “.

“أفضل العمل مع 20 لاعبا على أقصى تقدير”

وأبى “كازوني” إلا أن يبدي إمتعاضه من العمل مع 27 لاعبا عندما قال: “لقد صادفتنا نوع من الصعوبات في العمل مع التعداد الحالي والذي يضم 27 لاعبا، وبالنسبة لي فمن الأفضل العمل مع 20 لاعبا أو 22 على أقصى تقدير، حتى تكون الأمور سهلة نوعا ما ونتمكن من تطبيق البرنامج التحضيري المسطر بشكل جيد “.

“من السابق لأوانه الحديث عن التشكيلة الأساسية”

وفي رده عن سؤال يتعلق بمعالم التشكيلة الأساسية على ضوء المباريات الودية وكذا الحصص التدريبية، قال مدرب نادي الخور القطري سابقا: “من السابق لأوانه الحديث عن التشكيلة الأساسية فنحن لم نباشر التحضيرات سوى منذ خمسة أسابيع وبعد توقف طويل، وبالتالي فمن غير المنطقي الحديث مبكرا عن التشكيلة الأساسية، وحتى يكون الجميع في الصورة فالتشكيلة الأساسية لن تتضح سوى يوم 28 نوفمبر موعد بداية البطولة مثلما هو مبرمج طبعا “.

“لن أتحدث الآن عن درجة جاهزية التشكيلة لبداية البطولة”

وفيما يتعلق بجاهزية التشكيلة تحسبا لموعد البطولة، رفض “كازوني” الحديث عن هذه النقطة مكتفيا بالقول: “لن أتحدث الآن عن درجة جاهزية التشكيلة لموعد بداية البطولة، وكل ما يمكنني أن أؤكده هو أنه مازال عمل كبير ينتظرنا حتى نبلغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية من جميع الجوانب، وذلك طبعا وفقا لما سيتم توفيره للتشكيلة في هذا الجانب “.

“وضعيتي الإدارية تقلقني وأتمنى أن تسرع الإدارة في تسويتها”

وفي ختام حديثه أبدى المدرب الفرنسي لمولودية وهران “كازوني” قلقه إزاء وضعيته الإدارية عندما قال: “لحد الآن وضعيتي الإدارية في الفريق لم تسوى بعد في ظل عدم تمكن الإدارة من ضبط وتجهيز بعض الوثائق الإدارية، وأتمنى أن تسير الأمور بسرعة وتسوي الإدارة وضعيتي التي باتت تقلقني نوعا ما “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P