الأولىنجوم الجزائر

كبار أوروبا يواصلون التنافس لضم بن سبعيني

اشتعلت المنافسة لضم النجم الجزائري رامي بن سبعيني من جانب عدة أندية أوروبية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيكون مدافع “محاربي الصحراء” لاعبا حرا من أي التزام خلال شهر جوان المقبل، موعد انتهاء عقده مع نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وكشفت تقارير إعلامية أن رامي بن سبعيني يتواجد على رادار 4 أندية أوروبية كبرى، تسعى بقوة للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023. دخل نجم منتخب الجزائر حسابات أندية بروسيا دورتموند الألماني وبنفيكا البرتغالي وأتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، التي ترغب في الحصول على توقيعه.ويبحث بروسيا دورتموند عن بديل لنجمه رافاييل جيريرو الذي ينتهي عقده مع الفريق، وهو نفس الحال بالنسبة لبنفيكا الباحث عن تعويض الإسباني أليخاندرو أليكس جريمالدو، المنتظر رحيله عن الفريق في جوان المقبل.

من جهته، يأمل يوفنتوس في تعزيز مركز الظهير الأيسر بعد المستويات الضعيفة التي قدمها لاعبه البرازيلي أليكس ساندرو خلال الفترة الأخيرة.

أما أتلتيكو مدريد، فأبدى مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني إعجابه بإمكانات رامي بن سبعيني، خاصة وأنه يمتاز بقدرته على اللعب بنفس الكفاءة في مركزي الظهير الأيسر والمدافع.و انضم النجم الجزائري لصفوف بروسيا مونشنغلادباخ في عام 2019، في صفقة غنم منها نادي استاد رين الفرنسي مبلغ 8 مليون يورو، خريج مدرسة شبان أتلتيك بارادو الجزائرية، خاض 99 مباراة بمختلف المسابقات مع بطل ألمانيا الأسبق، أسهم خلالها بـ31 هدفا بين صناعة وتسجيل.

وبفضل مرونته التكتيكية التي تسمح له باللعب في جميع المراكز، شارك رامي بن سبعيني أساسيا في معظم المباريات التي خاضها الفريق خلال آخر 4 سنوات. تألق نجم “الخضر” مع مونشنغلادباخ أسهم زيادة قيمته السوقية لـ22 مليون يورو في موقع “ترانسفير ماركت” خلال العام الماضي.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P