الأقسام السفلىالمحلي

كراليفة ناصر (مدرب شباب باكير): “لم نكن في يومنا أمام لرجام”

اعترف المسؤول الأول على العارضة الفنية لشباب باكير، كراليفة ناصر بأن فريقه لم يقدم ما يستحق من أجل تحقيق الفوز أمام نادي لرجام، مشيرا إلى الفريق لم يكون في يومه وسيعيد حساباته من جديد خلال المباريات المقبلة. كما اعترف مدرب الشباب، في حديثه جمعه بيومية بولا، بأن فريقه لم يجد الحلول خلال تلك المباراة من أجل الظفر بكامل الزاد، رغم أن المنافس لم يشكل خطرا حقيقيا على فريقه: “أعتقد بأن المباراة كانت مختلفة عن سابقتها.

فلم يقدم عناصر تشكيلتي ما كان مطلوبا منهم على الإطلاق، حيث وقعوا في بعض الأخطاء، التي للأسف لم يتعودوا على ارتكابها.” تابع مدرب شباب باكير، كراليفة ناصر حديثه قائلا: “رغم استحواذنا على الكرة، إلا أننا افتقدنا إلى الفعالية على مستوى القاطرة الأمامية.  لم نكن في المستوى المطلوب، حيث عجزنا على الإبقاء على النقاط الثلاث بملعب قايد أحمد.” كما دافع المسؤول الأول على العارضة الفنية لشباب باكير عن خياراته التكتيكية، موضحا بأنه منح الفرصة لجميع المهاجمين، ولكن الفعالية كانت غائبة أمام المرمى.

وأضاف كراليفة ناصر بأن الظهيرين في رأيه لم يقدما الإضافة اللازمة للخط الهجومي. وفي هذا الصدد، يرى المشرف الأول على العارضة الفنية لشباب باكير بأن عملا كبيرا مازال في انتظاره، بالنظر إلى المردود الفردي والجماعي المقدم في اللقاء الأخير. ليخلص إلى القول بأن تعادل فريقه يعد منطقيا للأسباب السالف ذكرها. كما يتطلب على اللاعبين مواصلة العمل الجدي لتدارك جميع النقائص والهفوات، والوصول إلى الجاهزية المطلوبة في جميع الجوانب. وأداء لقاءات قوية بالنظر إلى صعوبة الرهان. كما شدد التقني على ضرورة نسيان هذا التعثر وتقبل نتيجة التعادل، والتفكير في المواعيد المقبلة بداية من لقاء شباب الرشايقة.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P