كرة السلةمختلف الرياضات

كرة السلة … الجولة الرابعة لبطولة القسم الممتاز “شباب بني صاف VS شباب الدار البيضاء ” تسرب مياه الأمطار يتسبب في إيقاف اللقاء!

اضطر مساء الجمعة الماضي حكام لقاء شباب بني صاف – شباب الدار البيضاء، الذي يدخل ضمن إطار الجولة الرابعة لبطولة القسم الممتاز لكرة السلة، لإيقاف هذه المواجهة. جاء هذا القرار، الذي تم إتخاده خلال الربع الثالث من اللقاء، بسبب تهاطل الأمطار، حيث أن إهتراء سقف القاعة وتدهوره جعل كميات كبيرة من المياه تتسرب إلى القاعة، ما عرقل المقابلة وجعل الحكام يضطرون إلى توقيفها. وكانت النتيجة تشير لتفوق شباب الدار البيضاء بنتيجة 36 مقابل 28 عندما قرر الحكام اتخاذ هذا القرار الاضطراري.

لتتضح مجددا معاناة فريق شباب بني صاف لكرة السلة بالقاعة المتعددة الرياضات يوسفي سعيد، التي اشتكي منها القائمون على الفريق، أو بالأحرى من وضعيتها الكارثية، التي تتطلب تدخل استعجالي من أجل ترميمها. التوقيف الاضطراري لمواجهة شباب بني صاف وشباب الدار البيضاء أثار إستياءا كبيرا وسط الجمهور، وكذا محبي رياضة كرة السلة، علما وأن نادي شباب بني صاف له تاريخ عريق في رياضة كرة السلة، بدليل أنه الممثل الوحيد للغرب الجزائري في رياضة كرة السلة، إلا أنه يعاني بسبب عدم تهيئة قاعة تجرى فيها المباريات، وهو ما يطالب به عشاق ومحبي النادي. هذا وناشد أنصار ومحبي شباب بني صاف السلطات المحلية والولائية من أجل التدخل وبسرعة لتصحيح الأوضاع وإعادة تهيئة القاعة التي تحتضن المباريات الرسمية للنادي.

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P