رياضات أخرىمختلف الرياضات

كرة القدم الشاطئية …كأس الرابطة الوطنية لأقل من 14 سنة … تنظيم أول طبعة يومي 16 و17 جوان بتلمسان

تنظم أول طبعة من الكأس الوطنية لكرة القدم الشاطئية، لفئة أقل من 14 سنة، يومي 16 و17 جوان الجاري بمدينة تلمسان، حسبما أعلنت عنه يوم الأحد الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) في بيان لها. وأوردت الفيدرالية في بيان لها أن “هذه المنافسة هي الأولى من نوعها التي تسجل على ضمن برنامج الرابطة الوطنية للاختصاص، وتاريخ إجراؤها يتزامن مع افتتاح موسم الاصطياف”. وحسب ذات المصدر فيرتقب أن “يشارك 300 لاعب يمثلون 18 فريقا” في هذه الدورة التي ستجرى بشواطئ بور ساي، بمرسى بن مهيدي.

وستجرى “ما لا يقل عن 24 مباراة في المنافسة، والتي ستمثل فرصة لانتقاء المواهب الشابة في هذه الرياضة”. وتم اتخاذ القرارات نهاية ماي الفارط، خلال اجتماع عمل جمع والي تلمسان، عبد المؤمن مرموري، ورئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة، محمد حشيشي، ورئيس الرابطة الولائية لكرة القدم لتلمسان، مصطفى لقباني. وقررت بعد الاجتماع ولاية تلمسان بحجز اربعة مواقع لتخصيصهم لفائدة المنظمين لإيواء المشاركين ويتعلق الامر بكل من مغنية، الرمشي، ندرومة وبورساي بمرسى بن مهيدي.

وعلى هامش الكأس، تنظم نشاطات ثقافية وسياحية لإعطاء الحدث صبغة أخرى والسماح للشبان المشاركين باكتشاف أجمل مناطق ولاية تلمسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P