حوارات

كريوي نعيم وسط ميدان مولودية البيض:  “تنتظرنا مهمة صعبة لكن لنا كامل الحظوظ لتحقيق البقاء”

في إتصال هاتفي مع لاعب مولودية البيض كيريوي نعيم الذي تحدث عن وضعية فريقه، حيث أكد أنهم يتواجدون في وضعية صعبة لكن المهمة ليست مستحيلة وبإمكانهم تحقيق الهدف المنشود بكل أريحية شريطة بذل من الجهد والتركيز الكلي فيما تبقى من مباريات خاصة تلك التي تلعب بميدانهم.

السلام عليكم كيف حالك؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحمد لله أنا بخير”.

كيف تجري تحضيراتكم بعد مباراة الغاسول الودية؟

“التحضيرات تجري في ظروف عادية كما هو معلوم لعبنا مباراة ودية الجمعة أمام مولودية الغاسول والتي تمكنا من خلالها من الفوز بنتيجة عريضة وهو دليل على الجدية في اللعب”.

هاته النتيجة لرد الإعتبار خاصة لخط الهجوم الذي سجل تسعة أهداف ما رأيك؟

“بالفعل كان لابد لنا في هاته الودية اللعب كأنها رسمية من خلال تطبيق تعليمات المدرب خاصة أننا لعبنا هجوميا من أجل التحرر، لأن تسجيل الأهداف يفتح الشهية في المباريات الرسمية لأننا كنا نعاني من مشكل الفعالية”.

رغم ذلك تبقى مباراة ودية عليكم التركيز في الرسميات؟

صدقت القول علينا التركيز في اللقاءات الرسمية التي تنتظرنا، وهي مهمة صعبة لكن لدينا كامل الإمكانيات لتحقيق نتائج أفضل بإذن الله”.

تنتظركم مواجهة ودية ثانية غدا أمام المشرية هي فرصة لكم للتحضير الجيد؟

“الطاقم الفني يدرك أن الفريق يتكون من كل اللاعبين سواء الأساسيين أو الإحتياطيين ولنا نفس الحظوظ للعب وهاته الوديات للوقوف على جاهزية كل العناصر، البطولة في مرحلة حساسة المولودية تحتاج الجميع”.

ماذا عنك هل تؤكد جاهزيتك للعب؟

“أنا كلاعب عليا التركيز والبقاء في فورمة عالية لأنني أتطلع دوما للعب سواء أساسي أو الدخول في أي لحظة لمساعدة زملائي”.

بما تعد الأنصار؟

“كلاعبين لنا مهمة علينا ادائها على أكمل وجه وهو تحقيق البقاء الذي لن يكون إلا بتظافر الجهود والأنصار هم السند القوي ونشكرهم على وقوفهم الدائم خاصة في الظروف الصعبة، وسيفرحون في نهاية الموسم إن شاء الله”.

كلمة أخيرة..

“أشكر بالمناسبة جريدة بولا التي تتابع كل صغيرة وكبيرة تخص مولودية البيض، حقيقة أصبحت همزة وصل بيننا وبين محبي الفريق أتمنى لكم كل التوفيق”.

 علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P