الأقسام السفلىالمحلي

رابطة وهران الجولة 18 من بطولة الجهوي الثاني ” كوكب وهران 0 – 2 شباب بوقيراط “بوقيراط تعمق من جراح “كايسو”  

كان ملعب بن أحمد الهواري على موعد مع احتضان مباراة تدخل ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر من بطولة القسم الجهوي الثاني لرابطة وهران التي جمعت بين كوكب وهران وشباب بوقيراط. نجح هذا الأخير في العودة بفوز ثمين من وهران أمام الجريح كوكب وهران الذي تأزمت أوضاعه كثيرا في السباق نحو تحقيق البقاء. بداية اللقاء كانت حماسية، حيث بادر أصحاب الأرض بالمحاولة والضغط على الخصم، لا سيما بواسطة كل من شريقي وزموش، لكن دفاع الخصم كان متمركز وحاضر في بداية اللقاء.

فيما انتظر لاعبوا شباب بوقيراط الدقيقة ال21 من أجل صنع أولى الفرص الحقيقية للتهديف، بعدما جانبت رأسية القائد تكوك القائم.

ليتواصل بعدها ضغط الضيوف على مرمى الحارس علوش، بحثا عن تسجيل الهدف الأول. ففي الدقيقة ال26 انفرد المهاجم الشاب فرول بالحارس علوص، لكن تسرع اللاعب حال دون تمكنه من التسجيل. بعدها وبالتحديد في الدقيقة ال40 قام لاعبوا كوكب وهران بهجمة معاكسة منظمة، تحصل على إثرها زموش على مخالفة على خط ال18 متر بعد عرقلته من دفاع الخصم. ليتولى سفياني التنفيذ. هذا الأخير وضع الكرة على رأس شريقي الذي كان في وضعية سائحة للتسجيل، لكن كرته ضيعت طريق الشباك وسط حيرة الجميع بداية الشوط الثاني كانت قوية من طرف الضيوف الذي كادوا أن يسجلوا الهدف الأول عن طريق المهاجم فرول، الذي ضيع ما لا يضيع أمام شباك فارغة. واصل الضيوف الضغط وسط انهيار بدني من لاعبي كوكب وهران.

في الدقيقة ال57 سيسبان يسجل هدف رائع لشباب بوقيراط بعد عمل فردي جميل.  الضيوف لم يكتفوا بهذا الهدف، وواصلوا الضغط على دفاع المنافس. فيما طرح أداء المحليين الكثير من علامات الاستفهام بسبب المستوى الذي ظهر به اللاعبين في المرحلة الثانية. فيما واصل مهاجم شباب بوقيراط فرول التفنن في تضييع الفرص بعد ضيع فرصة أخرى في الدقيقة ال65 بعد أن كان في وضعية جيدة للتسجيل. بعدها استفاق المحليين بعد التغييرات التي قام بها المدرب موساوي. ليتحصل الفريق على عدة مخالفات قرب المرمى، التي لم يتم الاستفادة منها بشكل جيد.

في الدقيقة ال80 كاد برحال البديل أن يستغل تقدم أصحاب الأرض باحثين عن تسجيل التعادل متناسين دفاعاتهم عندما وضعه زميله فرول وجه لوجه مع الحارس علوص. هذا الأخير أنقذ مرماه وفريقه من هدف ثاني ببراعة. الدقائق الأخيرة شهدت تراجع الضيوف للمحافظة على هدف التقدم. في هجمة مرتدة للضيوف وكالعادة فرول ينطلق بسرعة من وسط الميدان، ليتجاوز الدفاع ويجد نفسه وجه لوجه أمام الحارس علوص الذي أنقذ مرماه. بعدها مباشرة فرول ينطلق بسرعة على الجهة اليمنى ويمرر كرة على طبق للمهاجم برحال الذي سجل الهدف الثاني لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بثنائية نظيفة.

تغطية: نبيل شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P