حوارات

كيريوي نعيم وسط ميدان هجوم: “أسعى للحصول على فرصة لمساعدة الفريق لتحقيق أهدافه”

في إتصال هاتفي لجريدة بولا اللاعب كيريوي نعيم وسط الميدان الهجومي لفرسان الهضاب الذي أكد لنا أنه يتدرب مع الفريق في هاته التحضيرات وكله عزم على نيل فرصته كاملة من أجل تفجير كامل طاقاته لمساعدة الفرسان على تحقيق البقاء، لأن المهمة صعبة في المرحلة القادمة التي تتطلب جاهزية الجميع في الفريق الذي يحتاج لكل عناصره، ولا فرق بين لاعب أساسي وإحتياطي. فالمولودية تعتمد أساسا على المجموعة وهي أحد نقاط قوة فرسان الهضاب حسب كيريوي.

كيف حالك نعيم؟

“الحمد لله أنا بخير”.

حدثنا عن الأجواء في التحضيرات حاليا؟

“الأجواء مميزة داخل المجموعة، حيث نعمل بكل جد مع الطاقم الفني الذي وضع لنا برنامجا مكثفا من أجل العودة للحالة البدنية المعهودة بعدما بذلنا جهد كبير في مرحلة الذهاب”.

على ذكر مرحلة الذهاب كيف تقيم نتائجكم فيها؟

“أظن أننا قدمنا كل ما بوسعنا فيها رغم بعض الصعوبات والنتائج السلبية، والسبب بالدرجة الأولى، هو قلة خبرة أغلب اللاعبين، لكننا ومع مرور الجولات إستطعنا التأقلم مع البطولة وكان أداءنا جيدا خاصة في المباريات المهمة وأمام فرق كبيرة وهو ما يعكس الوجه الحقيقي للفريق”.

لم تلعب مباريات كثيرة ما هو السبب؟

“لا يوجد سبب معين، فقط علي أن أستغل فرصتي كما ينبغي، فالفريق يؤدي بشكل جيد خاصة، كما ذكرت سابقا في النصف الثاني من مرحلة الذهاب، وهو ما يحتم على المدرب في غالب الأحيان إلى عدم تغيير التشكيلة إلا عندما يكون مضطرا. وأنا أعمل بكل تركيز وأنتظر الوقت المناسب حتى تتاح لي الفرصة لإظهار كامل إمكاناتي”.

تتدربون حصتين في اليوم هل تشعرون بالتعب؟

“هو شيء عادي وطبيعي أن نشعر بالتعب لأننا في فترة حساسة من الموسم والحالة البدنية كانت في تراجع بسبب كثافة برنامج المباريات، ليأتي هذا التوقف الذي يسبق مرحلة العودة من أجل شحن البطاريات مجدد”.

الأسبوع القادم ستكونون على موعد مع تربص العاصمة وهي فرصة لك أليس كذلك؟

“بالفعل، لقد برمجة الإدارة بالإتفاق مع المدرب، تربص ثاني سيكون بالعاصمة وهي فرصة لجميع اللاعبين خاصة الذين لم يلعبوا كثيرا من أجل إظهار كل طاقاتهم، لأننا سنلعب مباريات ودية خلاله من أجل الوقوف على جاهزيتنا البدنية والفنية”.

ماهي طموحات كيريوي في المرحلة القادمة؟

“كغيري من اللاعبين، طموحي غير محدود أسعى دوما للعب وتقديم ما هو مطلوب مني في الفريق والمساهمة في تحقيق هدف البقاء الذي ينتظره الجمهور والذي بالمناسبة كان سببا كبير في كل النتائج الإيجابية التي حققها الفريق لحد الآن صراحة نمتلك جمهور من ذهب. وأدعوهم من منبر جريدتكم أن يواصلوا دعمهم للمولودية التي هي مقبلة على مرحلة تتطلب تكاتف جهود الجميع وبإذن الله سيفرحون في نهاية الموسم”.

كلمة أخيرة..

“كما سبق لزملائي الحديث صراحة، جريدة بولا تهتم كثيرا بفريقي، وهي مشكورة وأوجه كل تحياتي لطاقمها الصحفي وأتمنى لكم مزيد من التألق والنجاح”.

 علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P