الأولىالرابطة الأولىالمحلي

اللاعبون ينتظرون تجسيد وعود الادارة

مع بداية العد التنازلي للمهلة التي منحتها إدارة مولودية وهران للاعبيها بخصوص تسوية جزء من مستحقاتهم المالية العالقة، بات أشبال المدرب بلعطوي عمر ينتظرون وفاء إدارة الرئيس يوسف جباري بوعودها تجاههم والمتمثلة في تسوية أجرتين شهريتين بعد مباراة البيض. وباتت الكرة أكثر من أي وقت مضى في مرمى الادارة المطالبة بتجسيد وعودها لتفادي الكارثة.

يتواجدون في موقف قوة بعد العودة القوية في البطولة 

لا يختلف إثنان على تواجد لاعبي مولودية وهران في موقف قوة في الفترة الحالية، وذلك بعد العودة القوية للفريق في البطولة وتحقيق ثلاث نتائج إيجابية في آخر ثلاث مباريات (فوزين على شلغوم العيد وبارادو وتعادل في البيض)، وهي النتائج التي تشدد الضغط على إدارة الرئيس يوسف جباري وتجعل تسديد مستحقات الحارس سوفي ورفقائه أكثر من ضروري.

مقاطعة التدريبات ستتجسد في حال عدم الوفاء بالوعود

بعدما كان لاعبو مولودية وهران قد وضعوا المصلحة العامة للفريق فوق كل اعتبار الاسبوع الفارط وعلقوا الدخول في اضراب مفضلين التركيز على مباراة البيض، فإن كل المؤشرات توحي بأن أشبال المدرب بلعطوي عمر سيقاطعون التدريبات هذه المرة في حال عدم تجسيد الادارة لوعودها، خاصة وأن الثقة باتت منعدمة تقريبا بين اللاعبين الذين صبروا بما فيه الكفاية وإدارة فريقهم.

إدارة جباري أمام حتمية تسوية المستحقات لتفادي الكارثة

باتت إدارة مولودية وهران مجبرة على تجسيد وعودها المقدمة للاعبين وتسديد جزء من مستحقاتهم المالية وذلك لتفادي الكارثة، خاصة مع تعالي الأصوات المطالبة بمنح رفقاء القائد لقرع محمد لحقوقهم بعد نجاحهم مؤخرا في تحسين نتائج الفريق.  ولن يكون لإدارة الرئيس يوسف جباري اي مبرر حاليا خاصة مع ضغط الانصار والذين باتوا يساندون اللاعبين في مطالبه الشرعية.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P