الأولىالرابطة الأولىالمحلي

لاعبون مولودية وهران يطالبون بمستحقاتهم المالية

رغم تحقيق مولودية وهران الفوز في مباراتها الأخيرة الصعبة أمام نادي بارادو، الا أن ذلك لم يمنع أشبال المدرب بلعطوي عمر من ابداء تذمرهم من إدارة الرئيس يوسف جباري وذلك بسبب قضية المستحقات المالية العالقة، حيث يصر رفقاء القائد لقرع على ضرورة إستجابة الادارة لمطالبهم وتجسيد الوعود المقدمة وتسوية ولو جزء من مستحقاتهم التي يدينون بها والمتمثلة في أكثر من اربعة أجور شهرية.

اجتمعوا بعد نهاية مباراة بارادو ونقلوا إنشغالاتهم لحدو مولاي

 بعد نهاية المباراة الأخيرة للمولودية أمام نادي بارادو، عقد اللاعبون اجتماعا مغلقا فيما بينهم وذلك فيما يخص قضية مستحقاتهم المالية العالقة. الإجتماع كان فرصة للحارس سوفي ورفقائه من أجل إبداء إستيائهم من الوضعية الحالية وتواصل تجاهل الادارة لمطالبهم في ظل عدم تسديد مستحقاتهم المالية العالقة. ولقد نقل اللاعبون وبعد نهاية الإجتماع إنشغالاتهم للمدرب المساعد حدو مولاي.

أصروا على حضور جباري التدريبات وهددوا بمقاطعتها

 من بين أبرز المطالب التي خرج بها لاعبو مولودية وهران من اجتماعهم بعد نهاية مباراة نادي بارادو، هي ضرورة حضور رئيس مجلس الإدارة يوسف جباري في حصة الإستئناف المبرمجة عشية أمس الإثنين من أجل توضيح الرؤية بخصوص قضية المستحقات المالية العالقة.  ولقد هدد اللاعبون بمقاطعة التدريبات في حال عدم استجابة الرئيس جباري لمطلبهم.

النتائج تحسنت واللاعبون يتواجدون في موقف قوة 

لا يختلف إثنان على أن نتائج مولودية وهران تحسنت كثيرا في المباريات الأخيرة بعد حصد رفقاء المهاجم بلعريبي لعشرة نقاط في خمس مباريات، وهذا ما جعل أشبال المدرب بلعطوي عمر في موقف قوة وجعلهم يضغطون على الادارة بطريقتهم الخاصة من احل تسوية مستحقاتهم المالية العالقة، خاصة وأنهم باتوا يلقون دعم الشارع الرياضي الحمراوي .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P