الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران…ستة لاعبين سددوا مصاريف اللجوء للجنة المنازعات

علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة بأن ستة لاعبين من مولودية وهران سددوا القيمة المالية المقدرة بثلاث ملايين سنتيم ، والتي تمثل مصاريف اللجوء للجنة المنازعات . وحسب ما أكدته ذات المصادر فمن المنتظر أن يتقدم اللاعبون الستة بشكاوى رسمية على مستوى لجنة المنازعات الأحد المقبل .

الإدارة طلبت تأخير مباراة الكابا ب48 ساعة

تقدمت إدارة مولودية وهران بطلب للرابطة المحترفة لكرة القدم وذلك لتأخير مواجهة الجولة السادسة والثلاثون من البطولة أمام أهلي برج بوعريريج والمبرمجة يوم 15 أوت ب48 ساعة ، وذلك بالنظر لبرمجة مواجهة الجولة السابعة والثلاثون أمام جمعية عين مليلة يوم 20 أوت.

الإدارة تريد إبقاء التشكيلة بشرق البلاد تحسبا لمواجهة لاصام

تقدم إدارة مولودية وهران بطلب للرابطة لتأخير مباراة أهلي برج بوعريرج ب48 ساعة ،يأتي في ظل رغبتها في بقاء التشكيلة بشرق البلاد لخوض المواجهة الموالية أمام جمعية عين مليلة وتفادي مشقة السفر بالتنقل مرتين لشرق البلاد . وتبقى إدارة المولودية في إنتظار الرد من الرابطة المحترفة.

الإدارة إقترحت على اللاعبين 50 مليون مقابل إرجاع الصكوك

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد سابق،  إقترحت إدارة مولودية وهران على اللاعبين الذين كان الرئيس محياوي قد منحهم صكوك ضمان منذ حوالي شهر ،إعادة تلك الصكوك وتعويضها بصكوك جديدة مع إستفادة كل لاعب من قيمة مالية قدرتها مصادرنا الخاصة بحوالي 50 مليون سنتيم ،وهي الخطوة التي جاءت بطلب من الرئيس محياوي المتواجد خارج أرض الوطن.

اللاعبون رفضوا الاقتراح وشعروا بمؤامرة

الاقتراح الذي تقدمت به إدارة الحمراوة عن طريق المكلف بالإعلام،  قوبل بالرفض من طرف اللاعبين المعنيين والذين شعروا بمؤامرة ، وهذا ما جعلهم يصرون على الاحتفاظ بالصكوك التي منحها لهم الرئيس محياوي والتي تضمن لهم الاستفادة من أجرة شهرية واحدة بحسب ما تم الاتفاق عليه من قبل .

المولودية تستهدف إنهاء الموسم في المرتبة الخامسة

قبل نهاية البطولة بثلاث جولات ،تسعى مولودية وهران للحفاظ على المرتبة الخامسة التي تحتلها في جدول الترتيب العام، وتبقى حظوظ تشكيلة المدرب بوعزة عبد اللطيف في تحقيق هذا الهدف كبيرة ،بالنظر للرزنامة التي تنتظر الفريق مقارنة بالأندية الأخرى التي تنافس المولودية على المركز الخامس.

حديث عن مشاركة صاحب المركز الخامس في الكأس العربية

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة،  فإن الفريقين اللذان سيحتلان المركزين الرابع والخامس في البطولة الوطنية ،سيكون لها شرف تمثيل الجزائر في البطولة العربية والتي ستعود من جديد للنشاط بداية من الموسم المقبل بعدما توقف بسبب جائحة كورونا .

الشروع في التحضير للبرج غدا

منح مدرب مولودية وهران بوعزة عبد اللطيف يومين راحة للاعبيه بعد مواجهة شبيبة سكيكدة، على أن تعود التشكيلة لأجواء التدريبات عشية الخميس بملعب الشهيد أحمد زبانة للشروع في التحضير لمواجهة الجولة السادسة والثلاثون ،أمام صاحب المركز الأخير أهلي برج بوعريريج والمبرمجة مبدئيا يوم 15 أوت المقبل.

الإدارة هنأت الحكم كراليفة وطاقمه

أرسلت إدارة مولودية وهران برقية تهنئة للجنة المركزية للتحكيم ،وذلك بعد الإدارة المتميزة للحكم الشاب كراليفة وطاقمه لمواجهة الحمراوة وشبيبة سكيكدة والتي كانت أول مواجهة للحكم كراليفة في الرابطة المحترفة الأولى.  ولقد ثمنت إدارة مولودية وهران خطوة اللجنة المركزية للتحكيم بمنح الفرصة لحكام شبان من طينة كراليفة وغيره .

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P