الرابطة الأولىالمحلي

لجنة الإنضباط تعاقب فوغلول بمباراة نافذة

عاقبت لجنة الإنضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم لاعب مولودية وهران فوغلول سنوسي بمباراة نافذة، وذلك على خلفية تلقيه لبطاقة صفراء بداعي الاحتجاج على قرار الحكم عوينة في مباراة الجولة الفارطة أمام أمل الأربعاء، مما سيحرم مدافع الحمراوة من المشاركة في لقاء الجولة المقبلة أمام نجم مقرة. تجدر الإشارة بأنها المرة الثالثة هذا الموسم التي يعاقب فيها فوغلول بسبب الاحتجاج على قرار الحكم.

حدو معاقب أيضا أمام مقرة

 كما عاقبت لجنة الإنضباط التابعة للرابطة المحترفة المدرب المساعد لمولودية وهران حدو مولاي بمباراة نافذة بسبب الاحتجاج أيضا على قرار الحكم عوينة في مباراة الأربعاء، مما سيحرم اللاعب الدولي السابق من توجيه التشكيلة من على دكة البدلاء في المباراة المقبلة أمام مقرة، مع العلم بأن حدو سبق وأن عوقب بمباراة نافذة خلال مرحلة الذهاب وكان ذلك أمام شبيبة الساورة.

12 مليون غرامة مالية ضد المولودية

 وفي سياق متصل بعقوبات لجنة الإنضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم ضد مولودية وهران، تم تغريم النادي بقيمة اجمالية تقدر ب12 مليون سنتيم تمثل 3 ملايين سنتيم خاصة بإنذار الاحتجاج الخاص باللاعب فوغلول، و3 ملايين سنتيم أخرى تخص انذار احتجاج المدرب المساعد حدو مولاي، فيما تم فرض غرامة مالية ب6 ملايين سنتيم بسبب الاستعمال المتكرر للألعاب النارية في المدرجات من طرف الحمراوة .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P