الأولىالرابطة الأولىالمحلي

لصالح النادي الهاوي  … المساهمون يرسمون تنازلهم عن الأسهم

شرع المساهمون في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران بداية من أول أمس الإثنين في ترسيم تنازلهم عن الأسهم لصالح النادي الهاوي وذلك بمكتب الموثق تجسيدا لعملية التنازل والتي كانت على هامش الجمعية الاستثنائية الاخيرة متعقدة يوم 23 مارس الفارط. ولقد جاءت ترسيم عملية التنازل عن الأسهم لدى الموثق وفقا لما تنص عليه قوانين الشركات التجارية وتمهيدا لقدوم شركة هيبروك وشرائها غالبية الأسهم في النادي.

بسجراري، قشرة، بن ميمون ومحياوي أول المتنازلين

حسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة فإن الرباعي بسجراري، قشرة، بن ميمون ومحياوي جمال كانوا أول المتنازلين رسميا عن اسهمهم بعدما وقعوا أول أمس الإثنين على عقود نقل ملكيتهم من الأسهم لصالح النادي الهاوي، مع العلم بأن هذا الرباعي لا يمتلك حصة كبيرة من الأسهم مقارنة بمساهمين آخرين كانوا من اصحاب القرار وغالبية الأسهم في الشركة.

الدور على جباري، بابا وبلعباس

 بعد ترسيم الرباعي بسجراري وقشرة وبن ميمون ومحياوي جمال عملية تنازلهم عن الأسهم لصالح النادي الهاوي لدى الموثق، كان الدور بعدها على المساهم عبد الحفيظ بلعباس والذي يمتلك هو الآخر حصة قليلة من الأسهم في الشركة، والرئيسين السابقين لمجلس الادارة يوسف جباري والحاج احمد بابا واللذان يستحوذان على حصة الأسد من الأسهم. ويكون الثلاثي بابا وجباري وبلعباس قد رسموا أمس الثلاثاء.

تجهيز القانون الأساسي الجديد للشركة

 ترسيم غالبية المساهمين في مولودية وهران لعملية التنازل عن حصتهم من الأسهم في الشركة لصالح النادي الهاوي لدى الموثق، سيكون كفيلا بتغيير القانون الأساسي للشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران والذي سينص على استحواذ النادي الهاوي على غالبية الأسهم في الشركة مع خلوه من غالبية المساهمين، وذلك في سياق التعجيل بكافة الاجراءات الإدارية اللازمة لترسيم عملية قدوم الشركة النفطية هيبروك وشرائها غالبية الأسهم في الفريق.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P