الأولىحواراتمتفرقات

في حوار خصّ به جريدة بولا …. لعجاج لحسن مدير الشبيبة والرياضة لولاية معسكر :  “صعود الغالية ثمرة تضحيات موسم كامل والحمد لله كنت فأل خير على الفريق”

ثمن مدير الشبيبة والرياضة لولاية معسكر لعجاج لحسن صعود الغالي إلى القسم الثاني ،مشيدا بتضحيات اللاعبين والطاقم الفني والإدارة وحتى وقفة الأنصار.  ديجياس معسكر أكد وقوف السلطات بجانب الغالي إلى غاية إعادته لمكانته الأصلية في الرابطة المحترفة الأولى.

“صعود الغالي إنجاز والفضل يعود للجميع”

إستهل مدير الشبيبة والرياضة لولاية معسكر لعجاج حديثه بالإشارة لإنجاز الغالية منوها بوقفة الجميع وقال: “حقيقة صعود غالي معسكر إلى الرابطة الثانية يمكن وصفه بالإنجاز الكبير للكرة المعسكرية، التي غابت عن الساحة و تستحق مكانة ضمن حظيرة الكبار. الغالي تمكن من الوصول لهدف الصعود، بفضل الجهود والعمل المتواصل لكل الفاعلين في الفريق. هذه المجموعة التي ضحت بأشياء كثيرة من أجل إنهاء الموسم مع الفرق الصاعدة. ”

“الصعود لم يأت صدفة ولم يكن هدية من أحد”

وواصل لعجاج لحسن حديثه بالتأكيد على أن صعود الغالي لم يكن هدية وقال في هذا السياق: “إنجاز الغالي لم يكن هدية من أي طرف، فالفريق جنى ما قام به من تحضيرات مكثفة منذ بداية الموسم ،كما أن النتائج المحققة أكدت أحقية الفريق بتحقيق الصعود ، قبل أن يؤكد المدرب بصغير ولاعبيه ذلك في مباراة السد أمام وداد مستغانم والتي قدم فيها الفريق مردودا بطوليا ” .

“التشكيلة أجابت بطريقتها الخاصة على المشككين”

ديجياس معسكر أوضح بأن الصعود هو بمثابة رد من التشكيلة على بعض المشككين وقال: “لقد أجابت التشكيلة بطريقتها الخاصة على كل المشككين، من خلال حصد النتائج الإيجابية التي جعلت الغالي يقتطع إحدى تأشيرات الصعود إلى القسم الثاني ، رغم أن البعض لم يراهن كثيرا على تحقيق هذا الحلم لكن رغبة المدرب بصغير ولاعبيه مكنتهم من صنع الفارق لصالحهم مع نهاية الموسم” .

“السلطات ستبقى ترافق الغالي إلى غاية عودته لمكانته مع الكبار”

مدير ملعب 8 ماي بسطيف سابقا أكد إلتزام السلطات وعلى رأسها والي ولاية معسكر صيودة بالوقوف بجانب الغالية إلى غاية تحقيق الصعود للرابطة الأولى، وقال : “السلطات وعلى رأسها السيد الوالي ستبقى ترافق الغالي و تقدم له كل الدعم المادي والمعنوي إلى غاية عودته لمكانته مع الكبار في الرابطة المحترفة الأولى،  وهو حلم كل المعسكرية على أمل أن يتحقق في القريب العاجل” .

“الحمد لله كنت فأل خير على الغالي ومازال الخير القدام”

واختتم مدير الشبيبة والرياضة لولاية معسكر لعجاج لحسن حديثه قائلا : “الحمد لله كنت فأل خير على غالي معسكر، بعد أقل من عام على تعييني على رأس قطاع الشبيبة والرياضة في الولاية 29 على أمل أن يكون القادم أفضل بحول الله ، لأن ولاية بحجم معسكر تستحق أن يكون لها ممثل في الرابطة المحترفة الأولى ” .

حاوره: الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P