الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى …لياسما تعود بنقطة من بشار، سطيف تعجز عن التأكيد والشلف تحسم داربي الغرب

كان الموعد يوم أمس مع استكمال الشطر الثاني من مواجهات الجولة الثانية للرابطة الأولى، والتي حملت إختبارات متباينة لبعض الفرق التي كانت مع فرصة تأكيد انطلاقتها القوية في البطولة، في صورة شبيبة الساورة ووفاق سطيف، فيما كانت فرق أخرى كاتحاد العاصمة أمام تدارك تعثرها في الجولة الإفتتاحية.

لياسما تخطف نقطة من الساورة وتتنفس الصعداء

الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى قادت إتحاد العاصمة المثقل بالغيابات في صفوف فريقه إلى بشار لمواجهة شبيبة الساورة التي حققت انطلاقة قوية بعدما عادت بالنقاط الثلاث كاملة من المدية، إذ ورغم الضغوط التي عاشها الإتحاد عقب تسجيله لخسارتين في السوبر والبطولة إلا أنه نجح في العودة بنقطة ثمينة بعدما فرض رفقاء زواري التعادل على كتيبة المدرب مزيان إيغيل بنتيجة هدفين لمثلهما، في نتيجة ستخفف الضغوط التي عاشها الفريق في الفترة الأخيرة.

بسكرة تفشل في تأكيد انطلاقتها القوية وتسقط في فخ التعادل

كتيبة المدرب بوعكاز التي حققت فوزا مهما في الجولة السابقة على حساب شبيبة سكيكدة، حاولت استغلال فرصة الإستقبال بملعبها للمرة الثانية على التوالي لتحقيق فوز جديد، لكنها لم تنجح في ذلك بعدما أجبرها المنافس نصر حسين داي على التعادل بدون أهداف.

الوفاق يكتفي بنقطة بميدانه أمام سريع غليزان

وفاق سطيف الذي عاد بالزاد كاملا من تنقله في الجولة الأولى إلى العاصمة عندما فاز بهدفين دون رد على الإتحاد المحلي، لم يحسن فرصة إستقبال الصاعد الجديد سريع غليزان بملعب الثامن ماي وذلك التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة في مواجهة أجبر المحليون على إكمالها بعشرة لاعبين في نهاية المرحلة الأولى.

الشلف تحسم داربي الغرب أمام تلمسان لمصلحتها

من جهة أخرى، نجح أولمبي الشلف في حسم موقعة داربي الغرب الذي جمعه بضيفه وداد تلمسان على ملعب محمد بومزراق بهدف دون رد، حمل توقيع قدور بلجيلالي في المرحلة الأولى ليتدارك بذلك الشلفاوة تعثرهم في الجولة الأولى أمام نجم مقرة فيما عجزت كتيبة عزيز عباس عن الصمود مثلما كان عليه الحال في تنقلها السابق إلى قسنطينة.

مباريات الأمس:

وفاق سطيف 1-1 سريع غليزان

شييبة الساورة 2-2 إتحاد العاصمة

إتحاد بسكرة 0-0 نصر حسين داي

أولمبي الشلف1 -0 وداد تلمسان

نور الدين عطية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P