نجوم الجزائر

ليفربول يفقد الأمل في ضم بن ناصر

يعيش النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب خط وسط ميلان فترة حاسمة بشأن مستقبله مع حامل لقب الدوري الإيطالي. بن ناصر يرتبط بعقد مع ميلان ينتهي في صيف 2024، وهو ما جعله مطمعا لعدد من كبار أندية أوروبا، وعلى رأسها ليفربول، الذي يبحث عن تدعيم صفوفه للعودة مجددا للمنافسة بقوة محليا وأوروبيا. اهتمام ليفربول بخدمات بن ناصر جاء بعد التعثر الذي شهدته مفاوضات تمديد عقد الدولي الجزائري مع ميلان خلال الفترة الماضية.

لكن الصحفي الإيطالي فابرزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات كشف عن تطورات مثيرة وهامة قد تكون مقلقة وصادمة لأحلام ليفربول. وكتب رومانو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “حدد نادي ميلان محادثات جديدة لمناقشة عقد إسماعيل بن ناصر الجديد، بعد الاتصال الأول الإيجابي بين الطرفين”.

وأضاف: “سوف تستمر المفاوضات بعد العرض الافتتاحي الذي تقدم به ميلان لوكيل بن ناصر، ميلان يشعر بثقة كبيرة وتفاؤل واضح لإنجاح المحادثات”. وكان سبب تعثر المفاوضات يعود إلى اشتراط بن ناصر مضاعفة راتبه 3 مرات بهدف الحصول نفس المبلغ الذي يتقاضاه النجم الفرنسي ثيو هيرنانديز الذي يعتبر اللاعب الأعلى أجرا في الفريق، وهو 4.5 مليون يورو. هذا الأمر يبدو أن ميلان يتجه للموافقة عليه، وذلك للإبقاء على بن ناصر، الذي يشكل أحد أعمدة الفريق الرئيسية منذ عدة مواسم. يذكر أن إسماعيل بن ناصر انضم لصفوف ميلان في صيف 2019 قاما من إمبولي مقابل 17.2 مليون يورو، وحقق مع الفريق في الموسم الماضي لقب الدوري الإيطالي.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P